أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسميا.. بلهندة ينصم إلى أضنة دمير سبور التركي

أعلن أضنة سبور التركي على صفحته  الرسمية في “تويتر” أنه تم التوقيع مع المشاغب المغربي، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات، وذلك بعد انفصالها عن فريق غلطة سراي التركي.

https://twitter.com/AdsKulubu/status/1410599045874159631

وكانت صحيفة “haberaktuel” التركية، قالت إن لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، محط اهتمام من طرف نادي أضنة دمير سبور، والذي حقق الصعود إلى منافسات دوري الدرجة الأولى التركي حديثاً، قبل أن يتم الإعلان ؤسميا عن الصفقة.

وكانت الصحيفة قد أوضحت أن رئيس نادي أضنة دمير سبور يتابع بشكل شخصي المفاوضات مع يونس بلهندة، خصوصاً بعد فشل عودة اللاعب إلى ناديه السابق مونبلييه، وعدم ممانعته في مناقشة العروض القادمة من “السوبر ليغ”.
 
 ومن بين الشروط التي أشارت إليها الصحيفة، والتي لن يتنازل عنها يونس بلهندة في حال الاستمرار بتركيا، هي توفير ناديه له منزلا وسيارة جيدة، بالإضافة إلى تلبية شروطه المالية المتعلقة بالراتب السنوي والحوافز، خصوصاً وأن اللاعب سينتقل بصيغة حرة بعد فك ارتباطه مبكراً مع غلطة سراي ومن طرف الأخير.

 يشار إلى أن إدارة مونبولييه أعلنت قبل أيام تراجعها عن صفقة يونس بلهندة، لفشلها في توفير السيولة لتمويل مطالبه المالية، خصوصاً في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعيشها أندية كرة القدم في العالم، بسبب تداعيات وباء “كورونا” وما جره من خسائر فادحة بعالم الساحرة المستديرة.

 الغريب هو أن يونس فضل عرض هذا الفريق على فرق أخرى منها الخليجية و الفرنسية، حيث أن يفضل البقاء في تركيا، مع العلم أن هذا الفريق لم يسبق لأن فاز بالدوري التركي أو الكأس، كما أنه لم يسبق له أن تأهل إلى منافسة أوروبية منذ تأسيسه .   

اضف رد