panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسميا…خوان بيدرو بن علي يخلف هشام الدميعي في تدريب اتحاد طنجة

محمد القندوسي عدسة..عدنان

كما سبقت الإشارة في تقرير سابق، فقد بات بيدرو بن علي رسميا مدربا لفريق اتحاد طنجة. الخبر، أعلن هذا الصباح على الصفحة الرسمية لاتحاد طنجة ، حيث ذكر البلاغ، أن اتحاد طنجة تعاقد الأحد مع الإطار التقني خوان بيدرو بن علي لسنة ونصف.

ونذكر، أن الوافد الجديد اتى تعيينه غداة استقالة الإطار الوطني هشام الدميعي . بيدرو بن علي أتى لفريق اتحاد طنجة معززا بطاقم فني معاون يتكون من الإسباني خوسي دافيد كمساعد أول، وأحمد صلاح كمساعد ثاني، ومحمد بيسطارة مدربا للحراس، وإريك بنيدو مشرفا على تداريب اللياقة البدنية.

ومن جانب آحر أكد البلاغ ، أن المكتب المسير لاتحاد طنجة سيقوم غدا الإثنين بتقديم خوان بيدرو بن علي للجماهير الرياضية العريضة التي تعلق بدورها آمالا كبيرة على الإطار الجديد.

بقية الإشارة، أن الطاقم التقني الجديد لفريق اتحاد طنجة بقيادة المدرب بيدرو بن علي أشرف صباح يومه الأحد ، على أول حصة تدريبية استمرت لأزيد من ساعة ونصف، وذلك استعدادا للمباراة الحاسمة التي لم يعلن بعد عن موعدها، والتي من المرتقب أن تجمع فارس البوغاز بالفريق السوسي حسنية أكادير.

اضف رد