أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسميا..رقية العلوي على رأس المجلس الجهوي للسياحة لجهة طنجة تطوان ـ الحسيسمة

ثريا ميموني/ محمد القندوسي

أعلن مساء الأربعاء عن انتخاب السيدة رقية العلوي رئيسة للمجلس الجهوي للسياحة لجهة طنجة ـ تطوان ـ الحسيمة، وذلك في الانتخابات التى جرت عشية اليوم، والتى أسفرت عن فوز المرشحة الوحيدة التي دخلت غمار المنافسة بدون منافس.

وتعتبر السيدة رقية العلوي ، التي تخلف السيد مصطفى بوستة في هذا المنصب أول امرأة تتقلد هذا المنصب الذي كان حكرا على الرجال سابقا.

ونشير، أن مجريات هذه الإنتخابات شهدت مشادات كلامية بسبب عدم قبول أوراق ترشح أربعة مرشحين من قبل اللجنة المشرفة على سير الإنتخابات، بحجة فقدانهم للأهلية الإنتخابية، وعدم توفرهم على المعايير المنصوص عليها في القانون الأساسي المنظم للمجلس.

ونذكر، أن رقية العلوي تتمتع بخبرة عالية في المجال السياحي، اكتسبتها من خلال تجربتها المديدة التي قاربت الثلاثين سنة في الحقل السياحي والفندقي.

بقية الإشارة، أن رقية العلوي، التي تسير حاليا فندق مارينا سمير بتطوان منذ عام 2016، هي خريجة جامعة (ايكس مارسيليا) شعبة الإدارة الاقتصادية والاجتماعية.

 

 

 

اضف رد