أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسميًا.. إيقاف الاعب الدولي السابق مصطفي حجي 5 سنوات بتهمة تزوير رخصة التدريب لمدة 7 سنوات

أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF عبر موقعه الرسمي، إيقاف النجم المغربي السابق مصطفي حجي 5 سنوات بتهمة تزوير رخصة التدريب.

وكان حجي قد تولي منصب المدرب المساعد داخل منتخب المغرب لمدة 7 سنوات، رفقة كل من بادو الزاكي وهيرفي رينارد والمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش.

ويملك النجم المغربي السابق فرصة للطعن في القرار الصادر من الكاف، وذلك للدفاع عن موقفه قبل تنفيذ القرار.

وفي سياق اخر، من القرر ان يحصل منتخب المغرب على 25 مليون دولار بعد احتلال المركز الرابع في كأس العالم 2022 بقطر، وفقًا للجوائز المحددة لأصحاب المراكز الأربع الأولى.

فيما يحصل منتخب كرواتيا على 27 مليون دولار، بعدما حصد المركز الثالث في كأس العالم 2022، وجاء ذلك تكرارًا للإنجاز الذي حققه في مونديال 1998.

ويحصل صاحب المركز الأول على 42 مليون دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 30 مليون دولار، ويقام نهائي كأس العالم 2022 بين منتخبي فرنسا والأرجنتين، غدًا الأحد في تمام الخامسة مساءً على ملعب لوسيل.

فاز منتخب كرواتيا على نظيره منتخب المغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وجاء التقدم من جانب منتخب كرواتيا عن طريق رأسية من المدافع يوسكو جفارديول، في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول والمباراة.

ونجح منتخب المغرب في معادلة النتيجة سريعًا، وذلك من رأسية استغلها أشرف داري مدافع المغرب بعد عرضية متقنة من حكيم زياش، في الدقيقة 9 من عمر المباراة.

وأعاد أورسيتش التقدم لصالح منتخب كرواتيا، وذلك بهدف في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، حيث نجح نجم المنتخب الكرواتي في أن يهز شباك ياسين بونو بهدف ساحر.

 

اضف رد