أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسميًّا.. رحيل ويليان عن نادي تشيلسي

أعلن الجناح البرازيلي “ويليان” رحيله عن نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم بشكل رسمي.

ورفض “ويليان” تجديد تعاقده مع تشيلسي، رغم محاولاة إدارة “البلوز” لإقناع بالبقاء مع الفريق لمدة موسمين إضافيين، إلا أن اللاعب البرازيلي لم يستجيب لكل تلك المحاولات، مفضلاً مغادرة النادي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

واقترب “ويليان” من الإنتقال إلى نادي أرسنال الإنجليزي، وذلك وفقاً لما ذكرته عدة تقارير إنجليزية، والتي أكدت بأن الجناح البرازيلي قد وقع على عقود انتقاله إلى أرسنال، بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات.

ونشر ويليان تغريده عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “لقد كانت 7 أعوام رائعة. في أغسطس 2013 حينما تلقيت عرض تشيلسي كنت مقتنعا أن علي اللعب لهذا الفريق، واليوم أنا متأكد أنه كان القرار الصائب”

وشدد “مررنا بالكثير من اللحظات السعيدة، وبعض اللحظات الحزينة، فزنا بالبطولات وكان الأمر دائما عاطفيا”.

وأردف “بعيدا عن البطولات، اكتشفت نفسي، تطورت كثيرا. صرت لاعبا وشخصا أفضل، مع كل تدريب ومباراة ودقيقة في غرفة الفريق، كنت أتعلم”.

وحاولت إدارة تشيلسي تمديد عقد النجم البرازيلي، لكنه أصر على مدة أطول، ما جعل المفاوضات تصل لطريق مسدود ويغادر الفريق ليكون ثاني لاعب يعلن الرحيل بعد الإسباني، بيدرو رودريغيز.

وتشير عدة تقارير إعلامية لاتفاق النجم البرازيلي مع آرسنال الإنجليزي، للانتقال لصفوفه في صفقة انتقال حرة، وبذلك يبقى ويليان وعائلته في لندن.

 

 

 

 

 

اضف رد