panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ريال مدريد يتجه للتعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ريال مدريد حول وجهته فى التعاقدات الصيفية نحو ضم النجم المصرى محمد صلاح لتدعيم صفوفه فى الصيف المقبل، فى ظل الأزمة الهجومية التى يعانى منها الميرينجى.

ووفقاً للصحيفة “دايلي مايل” البريطانية، حددت إدارة الميرينغي مبلغ 126 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع الدولي المصري.

وسيعمل ريال مدريد قبل ذلك، على بيع غاريث بايل، وتعويضه بأحد أفضل الأجنحة في أوروبا.

ويتمثل الخيار الأمثل بالنسبة للمدرب زين الدين زيدان بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، إلا أن الإدارة ترى أن صفقة الفرنسي الشاب ستكلف 250 مليون جنيهاً.

لكن موقع “إل ديسماركي” الإسباني قال أن ريال مدريد يدرس التعاقد مع صلاح بدلاً من مبابي، خاصة أن سعر المصري أقل مقارنة بنظيره الفرنسي.

وأوضح التقرير أن رئيس النادي المدريدي يرى أنه سيضم صلاح بسهولة نهاية الموسم الحالي، مقابل 126 مليون جنيه.

وخاض صلاح هذا الموسم 36 مباراة في كافة المسابقات مع ليفربول، نجح خلالها في تسجيل 19 هدفاً وصناعة تسعة أهداف أخرى.

على الجانب الآخر شارك مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 مباراة سجل خلالها 25 هدفاً وصنع 16 هدفاً آخر.

توقع نجم مانشستر يونايتد السابق، ومحلل قنوات “سكاي سبورتس”، رحيل صلاح عن الريدز مع نهاية الموسم، مؤكداً رغبة “الفرعون المصري” في الرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وقال نيفيل إن “صلاح يرى ليفربول بوصفه نقطة تحول في مشواره الكروي، وحقق معه ما يريد من إنجازات، وبالتالي فإنه يريد الانتقال إلى وجهة أخرى خارج إنكلترا، والحديث هنا لن يخرج عن الريال أو البارسا”.

يذكر أن ريال مدريد تلقى الأربعاء خسارة قاسية على يد مانشستر سيتي في ملعبه “سانتياغو برنابيو” في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بنتيجة هدفين لهدف، ما يجعل مهمة الملكي في التأهل صعبة.

ويعاني الملكي هجوميا منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2019، وفشل البلجيكي إيدين هازارد والبرازيلي فينيسيوس جونيور في تعويض غيابه.

ونجح صلاح في إحراز 15 هدفاً مع فريقه ليفربول الإنكليزي في بطولة البريمرليغ، لينافس على لقب الهداف للعام الثالث على التوالي.

اضف رد