panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ريال مدريد يتعادل إجابيا في آخر مباراته أمام ليغانيس

لم ينجح ريال مدريد المتوج حديثا بطلا لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في الحفاظ على نتائجه المثالية منذ استئناف الموسم وتعادل 2-2 مع جاره ليغانيس الذي هبط إلى الدرجة الثانية الأحد. وأنهى ريال مدريد الموسم وفي رصيده 87 نقطة بعد أن وضع التعادل حدا لعشرة انتصارات متتالية، بفارق خمس نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

واحتل ليغانيس المركز 18 برصيد 36 نقطة ليهبط برفقة ريال مايوركا وإسبانيول، بينما استمر سيلتا فيجو، الذي أنهى الموسم برصيد 37 نقطة، في الدرجة الأولى بعد تعادله بدون أهداف مع مستضيفه إسبانيول.

ومنح سيرجيو راموس التقدم لريال مدريد محرزا هدفه 11 هذا الموسم في الدقيقة التاسعة، بعد أن أجرى المدرب زين الدين زيدان العديد من التغييرات في تشكيلته عقب الفوز 2-1 على فياريال يوم الخميس وهي النتيجة التي منحته لقبه الأول في الدوري منذ 2017. وعادل ليغانيس النتيجة في نهاية الشوط الأول عن طريق لاعب الوسط برايان خيل لكن ماركو أسينسيو أعاد التقدم لريال مدريد في بداية الشوط الثاني.

Aucune description disponible.

وأدرك روجر أسال التعادل في الدقيقة 78 ليمنح ليغانيس بعض الأمل في النجاة من الهبوط وطالب باحتساب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة بسبب لمسة يد ضد لوكا يوفيتش لكن الحكم أشار باستمرار اللعب بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

Aucune description disponible.

وسدد أوسكار رودريجيز لاعب ليغانيس فوق العارضة من داخل منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليهبط الفريق من دوري الأضواء لأول مرة منذ صعوده الأول في 2016. وقال أوناي بوستينزا مدافع ليغانيس “رغم أننا لم نحقق النتيجة المطلوبة، فإن التضحية تستحق، ونحن فخورون بالقتال حتى النهاية. ما فعله الفريق يجب أن يكون مثلا يحتذى في عدم الاستسلام”.

Aucune description disponible.

وتحدث بوستينزا عن واقع خسارة ليغانيس جهود اثنين من المهاجمين في بداية العام حيث انتقل يوسف النصيري إلى أشبيلية ثم انضم مارتن بريثويت إلى برشلونة بعد الانفصال عن طريق الشرط الجزائي. وقال مدافع ليغانيس “سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة”.

Aucune description disponible.

 

 

 

“فرانس فوتبول” تعلن عدم منح جائزة الكرة الذهبية لسنة 2020

 

اضف رد