panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ريال مدريد يهزم ليفربول ويتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14

حقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه على ليفربول بهدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “دي فرانس”، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

بدأ “الريدز” المباراة بداية نارية، حيث تبادل لاعبو الفريقان الهجمات من خلال الاختراقات أو العرضيات.

وجاء هدف ريال مدريد عبر البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة 59 من كرة سريعة أمام المرمى، من تمريرة فيدي فالفيردي من الجهة اليمنى. 

وسجل كريم بنزيما هدفًا في الدقيقة 44 قبل أن يلغيه حكم اللقاء بعد العودة إلى «فار» بداعي التسلل، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقان. 

وتألق البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الذود عن مرماه أمام تسديدات المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني نجمي ليفربول لينتهي الشوط بالتعادل السلبي رغم تفوق ليفربول على منافسه الإسباني في هذا الشوط.

وعاد لاعبو ريال مدريد إلى الشوط الثاني بشكل مختلف، حيث شن لاعبوه هجمات خطيرة على دفاعات ليفربول، إلى أن تمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الأول.

وأهدر محمد صلاح لاعب ليفربول فرصة هدف محقق، حيث تألق «تيبو كورتوا» حارس ريال مدريد الذي أبعد أكثر من كرة خطيرة كادت أن تهز شباك «الملكي»، كان أخرها فرصة محمد صلاح، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 

 

 

اضف رد