أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ريال يستعيد الصدارة الكلاسيكو بالفوز بثلاثية على غريمه برشلونة

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً على مضيفه برشلونة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الكلاسيكو التي شهدها  ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم ريال مدريد بهدف مبكر عن طريق فيدي فالفيردي في الدقيقة 5، وتعادل برشلونة عبر أنسو فاتي في الدقيقة 8، ليصبح أصغر لاعب في التاريخ يسجل بالكلاسيكو في سن 17 عاماً و359 يوماً متخطيا راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق الذى احتفظ بالرقم القياسي قبل فاتى بتسجيله عن عمر 18 عاما و95 يوما.

وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد في تسجيل هدف ثان عن طريق القائد سيرجيو راموس من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه في الدقيقة 63 بعد تعرضه للجذب داخل منطقة الجزاء من لينجليت ليسجل هدف فوز فريقه باللقاء بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن اللقاء الأخير ضد شاختار دونتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا. وأضاف لوكا مودريتش البديل الهدف الثالث في الدقيقة 90 بمهارة مميزة بعد مراوغة الحارس.

وأهدر برشلونة العديد من الفرص خلال محاولته معادلة النتيجة، وأجرى العديد من التغييرات قبل دقائق من نهاية المباراة.

ولم ينجح برشلونة في إدراك التعادل حتى جاء الهدف الثالث لريال مدريد عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز الـ10.

 

اضف رد