أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

زلة أخرى من زلات الداعية المهرج عمرو خالد

ثريا ميموني

في خطوة متهورة وغير متوقعة، ظهر الداعية المصري عمرو خالد في مقطع اشهاري لفائدة الشركة السعودية ” دواجن الوطنية “، ومن أجل الترويج لهذا المنتوج، قال بأن هذا النوع من الدواجن يرتقي بالروح ويساعد على الارتقاء إلى الله ، كما ربط الموضوع بصلاة التراويح وأشياء أخرى الهدف منها المتاجرة بالدين.

وفي المقابل، شن ناشطون بالعالم الأزرق هجمة شرسة على المدعو عمرو خالد، وقالوا إنه يسيء إلى مفهوم الدعوة بربط نوع من الدجاج بالطاعات، وأمام الكم الهائل من الإنتقاذات التي انهالت عليه من كل صوب وحدب، اضطر الداعية المثير للجدل من حذف مقطع الفيديو من صفحته على موقع “فيسبوك”، كما قامت الشركة بذات الخطوة، لامتصاص غضب المنتقدين.

وأنشأ ناشطون وسماً على موقع “تويتر” تحت اسم “عمرو خالد الدجاج يرتقي بالروح”، تضمن الكثير من التغريدات المنتقدة لما تضمنه الفيديو، مطالبين بوقف عرضه.

ومن جهته قام الإعلامي المصري وائل الأبراشي ليلة أمس الجمعة من خلال برنامجه “العاشرة مساء”، بصب جم غضبه على عمرو خالد، واصفا زلته بالخطيئة التي لا تغتفر.

 

اضف رد