أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

زوران يتوعد الرجاء ، ويتعهد بديربي بيضاوي افضل من ديربي العرب الأخير..

مصطفى الغليمي

قال الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد المغربي، أن مبارتي الديربي العربي الذين جمعهما خلال الموسم الكروي الجاري، جعلته يكون فكرة كافية عن نقط وقوة الفريق الأخر، قبل الديربي الثالث الذي سيجمعهما غدا الاحد ،برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي .

وشدد زوران من خلال تصريح له قبل المواجهة القوية التي ستجمع فريقه بالرجاء المغربي، أنه سيستغل معرفته لأدق تفاصيل فريق النسور الخضر، لهزمه، وتزكية النتائج الإيجابية،التي حصدها الوداد ،خلال المباريات الثلاثة الأخيرة وجعلته يحتل صدارة الدوري الاحترافي .

ونفى مدرب الوداد المغربي في التصريح ذاته، أن يتأثر فريقه بالغيابات التي تعرفها تشكيلته الرسمية، مؤكدا ثقته في اللاعبين البدلاء، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تسعد أنصار وجمهور الفريق الأحمر .

وأعرب زوران عن أمنياته في أن يكون الديربي البيضاوي، الذي سيجمع الرجاء بمضيفه الوداد، غدا الأحد، بداية من الساعة الثالثة عصرا، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، عرسا كرويا أفضل من ديربي العرب، يحمل صورة حضارية عن الكرة المغربية، ويؤكد للعالم ،أن جماهير الفريقين علامة مميزة في الكرة المغربية والعالمية .

اضف رد