panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

زيادة درهم واحد في ثمن جريدة “أخبار اليوم” بسبب سحب الإعلانات!؟

ابتداء من اليوم، سيشتري المغاربة صحيفة “أخبار اليوم” اليومية الورقية، بـ5 دراهم مغربية، عوضاً عن الثمن القديم 4 دراهم، بعدما قررت ادارة الجريدة، الزيادة في ثمن بيعها، بسبب إعتقال مدير نشرها توفيق بوعشرين .

ويأتي هذا القرار، وفقا لمصادر داخل الجريدة كشفت أنهم تفاجئوا بقرار الشركات المستشهرين بسحب إعلاناتهم من الجريدة والموقع بعد التهم المتعددة والفاضحة منها  ماهو جنسي وغيرها يتابع فيها الصحفي المثير للجدل  توفيق بوعشرين والمتعلقة بالإغتصاب والتحرش الجنسي والإتجار في البشر.

وجدير بالذكر أن زيادة الثمن قد يأتي تزامنا مع محاكمة بوعشرين والذي يصادف يوم غد التاسع والعشرين من مارس .

وكان بوعشرين قد حُكم عليه، قبل أكثر من عشرة أيام، بدفع غرامة قيمتها نحو 45 ألف دولار، بعدما رفع عليه وزير الفلاحة المغربي عزيز أخنوش ووزير الاقتصاد محمد بوسعيد دعوى إثر القضية التي عرفت باسم “قضية تعديل المادة 30 من قانون المالية لسنة 2016، التي تم بموجبها صرف ميزانية تنمية العالم القروي، لصالح وزير الفلاحة دون علم رئيس الحكومة السابقة عبد الإله بنكيران”. ورفع الوزيران دعوى قدح وذم ضد بوعشرين بعدما اتهمهما إثر هذه القضية بالتآمر على رئيس الحكومة المغربية.

اضف رد