panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

زينة تفشل في سعيها وراء “البطولة المطلقة” وتشارك نيللي كريم في “لأعلى سعر”

ثريا ميموني

قررت الفنانة المصرية زينة الرضوخ للأمر الواقع لتتنازل عن ” البطولة المطلقة ” لتنضم إلى أسرة مسلسل “لأعلى سعر”، من بطولة النجمة نيللي كريم.

 وقبلت زينة بالدور الثاني في هذا العمل الدرامي الجديد بعدما فشلت جهودها طوال الفترة الأخيرة في العثور على مسلسل تواصل به مسيرة “البطولة المطلقة”، وربما كان ذلك مرده إلى التراجع الملموس في مستوى الإنتاج الدراما المصرية، وعزوف مجموعة من الشركات الرائدة في المجال عن تنفيذ مسلسلات جديدة ، بسبب الأزمة المالية الخانقة التى تجتاح سوق الدراما المصرية بعد تضاعف تكلفة الإنتاج وانخفاض عائد الإعلانات.

والمعروف أن زينة قدمت البطولة المطلقة لأول مرة في مسيرتها الفنية، بمسلسل “أزمة نسب” الذي دخلت به الموسم الماضي غمار الدراما الرمضانية ، وكان من المقرّر أن تعود في موسم 2017 بمسلسل جديد يعزّز مكانتها ف الصف الأول لنجمات الدراما، لكنها في النهاية رضخت لظروف السوق، ووقّعت بالفعل عقداً مع شركة العدل جروب، بترشيح من البطلة النجمة نيللي كريم والمخرج ماندو العدل. ومن المنتظر أن تبدأ تصوير دورها أول فبراير المقبل مع الفنان أحمد فهمي والممثل القدير عزت العلايلي.

بقية الإشارة، أنّ شركات الإنتاج بدأت حملة مطالبة للنجوم بخفض أجورهم بعد مضاعفة تكلفة الإنتاج على خلفية الزيادة الكبيرة لسعر صرف الدولار، في مقابل انخفاض عائد الحملات الإعلانية للسبب نفسه، كما طالبت النجوم بالاحتشاد داخل عدد قليل من المسلسلات لضمان تسويقها جيداً، فيما تقرّر وقف تنفيذ عدد كبير من الأعمال التي تمّ التحضير لها مؤخراً، بسبب عجز الفضائيات عن الوفاء بقيمة تعاقداتها.

اضف رد