أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

لاول مرة في المغرب بث مباشر على القناة الرياضية لنزال القرن بين بدر هاري و ريكو

م . و

أعلنت قناة الرياضية المغربية عن بثها لآخر نزال للبطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ “الكاي وان”، بدر هاري،اليومالسبت بألمانيا في اخر نزال في مشواره الرياضي، ضد الهولندي ريكو فيرهونين، بطل العالم الحالي في الوزن الثقيل.

وقالت القناة إن البث سيبدأ مباشرة من ألمانيا اليوم السبت على الساعة التاسعة مساءا بتوقيت غرينتش.

هذا وقد قبل أسطورة الكيك بوكسينغ والكاي وان المغربي في وقت سابق تحدي الهولندي ريكو وقرر خوض هذا النزال الذي يعول على الظفر به ليكون مسك الختام لمشواره الرياضي.

وأنهى هاري الأسبوع الأول من التداريب على أن يستمر 15 يوما  استعداداً لنزال فيرهونين، هذا الأخير خرج في عدة مرات بتصريحات يستفز من خلالها هاري ويقلل من شأنه معتبرا أنه الطرف الأضعف في المواجهة.

غير أن البطل المغربي، رد عبر تدوينة في حسابه الرسمي على موقع “الأنستغرام”، قال فيها “يوم العاشر من دجنبر، سأكشف للعالم ألوانه الحقيقية، إنه وقت الفصل بين الأصلي والمزيف.”

وكان ريكو فيرهونين، بطل العالم الحالي، قد حقق 48 انتصارا، جاء بعضها على العديد من الابطال الذين كانوا لا يشق لهم غبار كأمثال دانييل غيتا، إيرول زيميرمان، وبيتر إيرتس.

وقبل هاري، سينازل ريكو فيرهونين في مباراة الدفاع عن اللقب، أندرسون سيلفا في نيو جيرسي في التاسع من شتنبر المقبل. 

اضف رد