أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سخرت “إيلما أفيرو” شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أنباء انتقال الدون إلى صفوف النصر السعودي

نشرت إيلما أفيرو، في البداية، صورة لها وهي تجري اتصالا عائليا عبر الفيديو مع شقيقها رونالدو. وبعدها بدقائق قليلة، شاركت صورة لخبر قرب انتقال شقيقها

قامت إيلما أفيرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الأخبار الرائجة بشأن قرب انتقاله إلى النصر السعودي.

وما يزال النجم البرتغالي دون ناد، بعد أسابيع من توديعهكأس العالم 2022، ولكن مصادر عديدة أشارت إلى قرب انتقاله إلىالنصر السعودي.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إنرونالدوأصبح “قريبا جدا” من التوقيع للنصر، بعقد تقترب قيمته من 200 مليون يورو سنويا، في صفقة ضخمة ستكون من بين الأكبر في تاريخ كرة القدم.

أما الصحفي الأول في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، فذكر أنالنصرليس لديه أي خطة للتراجع، ويأمل بتوقيع العقد حتى عام 2025.

وبينما اكتفى “الدون” بالصمت، خرجت شقيقته أفيرو للتعليق على هذه الأنباء، عبر حسابها الرسمي علىإنستغرام.

 

ونشرت إيلما، في البداية، صورة لها وهي تجري اتصالا عائليا عبر الفيديو مع رونالدو. وبعدها بدقائق قليلة، شاركت صورة لخبر قرب انتقال شقيقها إلى النصر، وعلقت عليه بالقول: “حكاية نهاية العام”، وأرفقته بصور “إيموجي” للوجه الضاحك والساخر.

وأثار تعليق أفيرو جدلا على تويتر، حيث رأى فيه عديدون أنه بمثابة رد رسمي حول احتمالية عدم إتمام الصفقة. 

يذكر أن رونالدو فسخ تعاقده “مؤخرا” مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتراضي، بعد هجوم النجم البرتغالي على إدارة النادي الإنجليزي والمدير الفني الهولندي تين هاج.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ كريستيانو رونالدو 20 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي. 

المغرب يخرج رونالدو من كاس العالم في قطر باكيا .. شاهد لحظة خروجه بالدموع

اخرج المنتخب المغربي الأسطورة كريستيانو رونالدو من مونديال قطر باكيا , بعد تحقيقه الفوز على المنتخب البرتغالي وتأهله الى النصف النهائي .

ودخل رونالدو، بديلا في بداية الشوط الثاني من مواجهة المغرب، مساء اليوم السبت، في ربع نهائي كأس العالم.

وواصل كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، تحطيم الأرقام القياسية، بعد مشاركته أمام المغرب.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن رونالدو بات أكثر لاعب تمثيلا لأي منتخب دوليا، بالتساوي مع الكويتي بدر المطوع، برصيد 196 مباراة دولية.

وتمكن المنتخب المغربي، مساء اليوم السبت، من التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم المقام حاليا في قطر 2022.

وجاء تأهل أسود الأطلس بعد الفوز على البرتغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم.

 

اضف رد