أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

“سرايا القدس” تكشف عن صواريخ صواريخ طويلة المدى ومضادة للطائرات

 سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تُعلن عن إدخال  صاروخ S350 للخدمة العسكرية،إن الصاروخ يصيب أهدافا دقيقة وذو قوة تفجيرية ضخمة .

غزة- كشفت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مساء الخميس امتلاكها صاروخ جديد خلال مهرجان رباط الدم الذي نظمته في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وسيرت السرايا شاحنة كبيرة قرب منصة مهرجان “رباط الدم” حاملة صواريخ طويلة المدى من طراز “S350” والذي يملك قوة تدميرية كبيرة.

وعرضت سرايا القدس ايضا صاروخا مضاد للطائرات دون ان تتحدث عن ماهيته لكن خبراء اكدوا ان المضاد هو المالتوكا.

وجددت سرايا القدس تمسكها بمشروع وسلاح المقاومة، وانها لن تفرط بالمطلق بالإرث الذي تركه الشهداء على طول مسيرة الدماء التي أريقت على طريق تحرير فلسطين، وأنها ملتزمة تمام الالتزام بمواقف قيادتها.

وقالت السرايا على لسان أحد قادة المجلس العسكري خلال المهرجان الذي تنظمه تكريما لشهداء وجرحى معركة البنيان المرصوص في رسالةٍ إلى قيادتها السياسية وعلى راسها الأمين العام للحركة: ثقوا بأن سرايا القدس ومعها هذه الحاضنة التي تلُفُّنا بحبها وحرصها الشديد، ستمضي إلى ما عاهدت ربها عليه رغم قلة الزاد ووحشة الطريق وصعوبة الظروف ستقدم الواجب على قدر الإمكان، لن تغرها المغريات والفتن والملذات، ولن تفرط في سلاحها ولن تساوم على ثوابتها ومواقف قيادتها.

وحذرت السرايا من محاولات إجهاض انتفاضة القدس، قائلاً ” واصلوا انتفاضتكم، واصلوا بطولاتكم في مواجهة الأعداء الغاصبين، دفاعاً عن مسرى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.”

ووجهت السرايا رسالة للاسرى، مؤكدة ان صرخات الاسرى امانه في اعناق المقاتلين مضيفة :” “أيها الأحرار البواسل ، ثقوا بأن صرخاتكم أمانة في أعناقنا وأعناق كل المجاهدين ، لن نغمض عيوننا، ولن نغفل ولن نستريح حتى تنعموا بالحرية”.

وأشارت السرايا إلى أن المسير العسكري سيليه مهرجان جماهيري ضخم بعنوان ” رباط الدم” وسيتخلله الكثير من المفاجآت السارة لشعبنا ولامتنا العربية والإسلامية.

اضف رد