أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سرجيو أغويرو يقرر اعتزال كرة القدم بشكل مفاجئ بسبب مشاكل في ضربات القلب

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم السبت عن مفاجأة تتعلق بمصير الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم برشلونة الإسباني، بعد إصابته الأخيرة.

وتعرض أغويرو مؤخرا لمشاكل في ضربات القلب، خلال مباراة فريقه مع ألافيس ضمن الدوري الإسباني، وتأكد حينها غيابه لمدة 3 أشهر على الأقل لإجراء الفحوص اللازمة والاطمئنان على صحته. 

جاء هذا بحسب ما ذكر الصحفي جيرارد روميرو، والذي أكد أن مشاكل القلب أجبرت أجويرو على إنهاء مسيرته بشكل فوري.

وأوضح روميرو أن النجم الأرجنتيني سيجري مؤتمرًا صحفيًا خلال الأسبوع المقبل للإعلان بشكل رسمي عن اعتزاله.

https://twitter.com/FabrizioRomano/status/1462094743068893191

وكان أجويرو قد تعرض لمشاكل في القلب خلال الأسابيع الأخيرة أبعدته عن المشاركة مع فريقه الجديد برشلونة.وشارك أجويرو مع برشلونة في دقائق معدودة هذا الموسم منذ وصوله في صفقة مجانية من صفوف مانشستر سيتي، عقب انتهاء عقده معهم.

وحسب إذاعة “راديو كتالونيا”، فإن أغويرو قرر اعتزال كرة القدم بناء على نصائح الأطباء بسبب مشاكل ضربات القلب لديه، وصعوبة عودته للملاعب مرة أخرى.

وأضاف التقرير، أن أغويرو سيعقد مؤتمرا صحفيا قريبا، للحديث عن إصابته وإعلان اعتزاله بشكل رسمي.

كما أكد الصحفي الإيطالي الرياضي الموثوق، فابريتزيو رومانو عبر حسابه في “تويتر” صحة الأخبار عن نهاية رحلة أغويرو كلاعب في عالم الساحرة المستديرة.

 

وخاض الأرجنتيني مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا وأربعة في الدوري الإسباني وسجل هدفًا وحيدًا كان في شباك ريال مدريد.

جدير بالذكر أن آخر مباريات أجويرو في الملاعب كانت في مواجهة ديبورتيفو ألافيس وغادر الملعب متأثرًا بمشاكل القلب في الدقيقة الـ41.

 

 

اضف رد