أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سعد المجرد ينفي اتهامات اغتصاب وضرب فتاة أمريكية ومطالبته من قبل الإنتربول بتهمة الاغتصاب

بعد تداول عدة وسائل الإعلام المكتوبة و الضجة التي أثيرت حول قضية “اغتصاب فتاة أمريكية”، قبل سنوات، نفى المغني سعد المجرد صحة ما أثير، واصفا إياه بـ”الإشاعة”، وكان ذلك خلال الندوة الصحافية التي عقدها قبيل السهرة التي يحييها، مساء الجمعة، بمنصة النهضة، ضمن فعاليات الدورة الخامسة عشر من مهرجان “موازين إيقاعات العالم”.

الرباط – نفى الفنان المغربي المتألق سعد المجرد، أن يكون مطلوبا من طرف”الإنتربول”، بسبب دعوة قضائية رفعت ضده من طرف فتاة أمريكية تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها والاعتداء عليها جسديا.

وقال ان القضية التي نشرت هنا و هناك عن قيام سيدة اميركية من ولاية بروكلين برفع دعوى قضائية ضده لاتهامه باغتصابها و ضربها هي مجرد اداة ضغط للابتزاز المالي و قال : “هي تدعي ان تلك الحادثة حصلت قبل 6 سنوات فلماذا انتظرت كل هذه المدة كي تطالب بحقوقها لدي ؟ و هل اغرتها شهرتي حتى سعت الى الحصول على تعويضات مالية مرتفعة ؟”.

وقال سعد في ندوة صحفية عقدت أمس بالرباط على هامش مشاركته في فعاليات الدورة 15 لمهرجان موازين: “أنفي هذا الاتهام ودفاعي يتابع الموضوع عن كثب، معلنا أنه يتجول بكامل حريته ويسافر إلى دول عدّة، وجولته القادمة ستكون أمريكا وكندا”.

وبدا المجرد غير راض من تقديم إجابات حول هذا الموضوع بالذات، وقال إن “هذه القصة قديمة” وإنّ “سبب هذه الضجة الشوشرة هو النجاح”، مضيفا، من خلال الاستعانة بمضامين ورقة موضوعة على طاولته، أن “كبار النجوم طالتهم الإشاعة، وأنا أنفي كل التهم، ولدي المحامي المكلف بمتابعة الموضوع”.

كما توجه المجرد بخطابه إلى وسائل الإعلام بالقول: “أتمنى أن لا تتدخل الصحافة في حياتي الشخصية” و بمقابل ذلك، كشف أنه يستعد للقيام بجولة فنية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وفي سباق آخر أشار “المعلم” إلى أن والدته تطالبه بأغاني طربية في الأعمال القادمة، مشيرا إلى أنه تربى في بيت أسرته على مدارس كبرى للأغاني الطربية كوديع الصافي، ومحمد عبد الوهاب، لكنه أختار الغناء باللهجة المغربية وبطريقة مبسطة، ليعمل على إيصال هذه اللهجة إلى دول المشرق العربي، التي ظلت المهيمنة على الغناء والدراما العربية، حسب المجرد.

وأفاد بقوله :” “منذ صغرنا والمشارقة مقتحموننا بأفلامهم ومسلسلاتهم وأغانيهم، واليوم جاء دورنا، وسنوصل فننا ولهجتنا شيئا فشيئا”, يذكر أن صحيفة “لوموند” الفرنسية، ذكرت في تقرير لها، أن السلطات الأمريكية ، أمرت بالقبض على سعد لمجرد، بسبب اتهامه بالتحرش ومحاولة اغتصاب فتاة أمريكية وذلك في واقعة حدثت في فبراير 2010 بولاية نيويورك الأمريكية.

وأفادت الصحيفة أن المحكمة العليا بولاية نيويورك استدعت الفنان سعد لمجرد للمثول أمام المحكمة خلال (30 يوما)، وفي حالة عودته إلى الولايات المتحدة الأمريكية مرة أخرى، سيتم اعتقاله فور وصوله، وبذلك سيخاطر الفنان ويتعرض بحكم حبس قد يصل إلى (25 سنة)، مؤكدة على أنها حصلت على الوثيقة التي سجلت من قبل المحكمة يوم 10 مايو.

 

اضف رد