أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سعد لمجرد يؤجل طرح أغنيته الجديدة بسبب وفاة والد صديقه

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد عبر حسابه في موقع “إنستغرام”. عن تأجيل طرح أحدث أغانيه “الوجه التاني”. بسبب وفاة والد أحد أصدقائه المقربين، والتي كان من المقرر طرحها يوم الجمعة. بالتزامن مع أعياد الميلاد.

يذكر أن لمجرد شارك جمهوره ومتابعيه “برومو” أغنية “الوجه الثاني”. التي يتعاون فيها للمرة الأولى مع المطرب المغربي، زهير بهاوي.

وعلق لمجرد مع “برومو” الأغنية قائلاً: “نأمل أن تستمتعوا بأغنيتنا الجديدة. زهير فنان وكاتب وعظيم، كما أنه شخص رائع وسعدت للعمل معه. على هذه الأغنية التي تم تنفيذها بين المغرب وباريس، الأغنية بسيطة ولكنها تتمتع بقدر كبير من الطاقة”.

يذكر أن أغنية «الوجه التاني» تشهد التعاون الأول بينه وبين المطرب المغربي زهير بهاوي.

وكان سعد لمجرد قد نشر برومو الأغنية، وعلق: «نأمل أن تستمتعوا بأغنيتنا الجديدة، زهير فنان وكاتب وعظيم، كما أنه شخص رائع وسعدت للعمل معه على هذه الأغنية التي تم تنفيذها بين المغرب وباريس، الأغنية بسيطة ولكنها تتمتع بقدر كبير من الطاقة».

يذكر أن المطرب المغربي سعد لمجرد، حقق نجاحًا كبيرًا بأغنتيه المصرية «أد الكلام» التي طرحت هذا العام، والتي تجاوزت ملايين المشاهدات عبر «يوتيوب»

 

اضف رد