أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سعيد العويران:رونالدو وقع رسميً للنصر السعودي بقيمة تعادل ميزانية أندية

كشف أسطورة الكرة السعودية سعيد العويران عن رأيه في انتقال رونالدو إلى صفوف النصر؛ حيث قال في تصريحات إعلامية: «أرفض ذلك تمامًا والمبلغ المعروض كبير للغاية، أنا أقدر أشتري نادي كامل بالمبلغ المعروض لشراء رونالدو».

وبهذا التصريح يؤكد أسطورة كرة القدم السعودية سعيد العويران أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقع بالفعل على عقد انتقاله إلى صفوف النصر.

ورحل الهداف البالغ من العمر 37 عاماً عن مانشستر يونايتد بعد إنهاء عقده بالتراضي قبل أيام من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

شدد مهاجم “الأخضر” السابق الذي سجل هدفاً تاريخياً في شباك بلجيكا خلال مونديال الولايات المتحدة عام 1994 في تصريحات لقناة “المحور” المصرية: “معلوماتي تشير إلى أن كريستيانو وقع للنصر.

“أرى أن مبلغ 200 مليون يورو مبالغ فيه، أستطيع شراء نادٍ كامل بمثل هذا المبلغ”.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن “الدون” وافق على الانتقال إلى النادي السعودي في صفقة تمتد لموسمين ونصف سيتقاضى بموجبها قرابة 200 مليون يورو سنوياً. 

وكانت صحيفة وكانت صحيفة «ماركا»، قد قالت إن رونالدوالبالغ من العمر 37 عامًا، اقترب من التوقيع مع النصر لمدة عامين ونصف؛ مشيرة إلى أن رونالدو سيحصل على 200 مليون يورو في الموسم الواحد تشمل الراتب والإعلانات، بعدما أنهى علاقته بمانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انطلاق مونديال قطر.

وأكدت أن الطرفين اتفقا على كافة البنود؛ حيث ينتظران إنهاء مشاركة الدولي البرتغالي في بطولة كأس العالم قطر 2022، من أجل التوقيع بشكل رسمي على العقود وانضمامه لأصفر العاصمة.

ورحل رونالدو عن مانشستر يونايتد بعد اتفاق بين الجانبين على فسخ التعاقد بعد انتقاداته الحادة لإدارة اليونايتد والمدير الفني للفريق الهولندي إريك تين هاج قبل انطلاق المونديال.

من جهتها ، ترى جماهير النصر أن تعاقد العالمي مع رونالدو سيكون له فائدة كبيرة للدوري السعودي، حيث التعاقد مع نجم عالمي مثل رونالدوسيضيف دعاية كبيرة لدوري روشن، فقال أحد جماهير النصر عبر موقع «تويتر»: «هو فائدته للدوري السعودي أكثر من أنها للنصر هي دعاية للدوري، رونالدو في هذا الوقت يحتاج لفريق يستطيع إيصاله للمرمى بأقل مجهود والنصر يحتاج لمهاجم يستطيع يصنع الفارق لوحده وصاحب مجهود كبير». 

وأبدى مشجع للنصر موافقته بشكل كبير عن انتقال رونالدو إلى النصر، مؤكدًا أن تعاقد العالمي مع نجم الكرة العالمية سيضيف كثيرًا لخزينة النصر، قائلاً: «لو نحسبها حسبة قمصان تعاقد النصر معه راح يزيد من القيمة السوقية للنادي ويزيد من شعبيته محلياً وعالمياً وراح يكسب النصر من الصفقة استثماريا وتنهل عليه الإعلانات والشركات العالمية ويجون كل جماهير العالم عشانه ويربح النصر أضعاف المبلغ اللي اندفع لكريستيانو». 

ورفض الإعلامي علي الزهراني فكرة انتقال لاعب يقترب من عمر الـ40، إلى صفوف النصر، قائلاً: «التعاقد مع لاعب اقترب من دخول الـ40 عامًا وبنصف مليار يورو ، قرار خاطئ وصفقة خاسرة فنيًا وماليًا».

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، يبدو منفتحًا تمامًا على فكرة جلبرونالدوإلى المملكة، في صفقة مجانية مغرية تمامًا، واستثمار فسخ مانشستر يونايتد التعاقد مع الدون بالتراضي، بعد تصريحات البرتغالي المثيرة للجدل والتي طالت مكونات الشياطين الحمر.

ولن يكون نادي النصر الوحيد في المشهد، حيث يعتزم نادي الهلال الدخول في مفاوضات مع النجم البرتغالي للحصول على خدماته عقب رحيله رسميًا عن ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك وفقًا شبكة «سكاي سبورتس».

 

 

 

مونديال 2022: المغرب أول بلد عربي يتأهل لدور 16 منذ 36 عاماً بانتصارين وتعادل

 

اضف رد