أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سقوط مدوي للرجاء في عقر داره أمام اتحاد طنجة..

محمد القندوسي صور..عدنان

سقط فريق الرجاء البيضاوي متصدر البطولة الإحترافية في عقر داره، أمام اتحاد طنجة صاحب الصف ما قبل الأخير، بواقع هدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل بالمركب الرياضي محد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة السادسة والعشرين من البطولة الإحترافية.

الهدف الوحيد الذي شهدته هذه المباراة الجنونية حمل توقيع المهاجم يوسف أنور في الدقيقة الـ74 ، وكاد اتحاد طنجة أن يضيف هدفا ثاني في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة بواسطة البديل عبد الغني معاوي، لكن الحارس الزنيتي وجد في المكان المناسب.

وعرفت هذه المباراة هيمنة شبه مطلقة للاعبي اتحاد طنجة ، خصوصا الحارس المجهد نجم المباراة بدون منازع، حيث أن المجد كان إسما على مسمى خلال خلال 90 دقيقة من اللعب، وزاد تألقه في الدقيقة 83 عندما نجح من إنقاذ مرماه من هدفين محققين، المحاولة الأولى من رأسية مالانجو، والثانية من تسديدة أحداد.

Aucune description disponible.

وعلى إثر هذه النتيجة، يتمكن اتحاد طنجة من رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير، ورغم هزيمته، فإن فريق الرجاء البيضاوي مازال على صدارة ترتيب البطولة برصيد 45 نقطة من 23 مباراة.

Aucune description disponible.

Aucune description disponible.

Aucune description disponible.

Aucune description disponible.

اضف رد