panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

السلطات تقرّر إغلاق العاصمة الرباط سجلت أكثر من 70 إصابة اليوم بفيروس كورونا

قررت السلطات المحلية بالعاصمة الرباط ، وذلك على أثر البينات التي توصلت لها مديرة الأوبئة المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في المملكة المغربية، إغلاق العاصمة الرباط، اعتبارًا من الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء  12 ماي الجاري.

ووفقا للحصيلة الرسمية، التي نشرتها وزارة الصحة على موقعها الإلكتروني، صباح اليوم، فإن جهة الرباط – سلا – القنيطرة، سجلت 73 إصابة جديدة مؤكدة، حيث ارتفع عدد الإصابات بالفيروس إلى 651 أي بنسبة 10.20 في المائة.

وذكر مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة،  محمد اليوبي – في تقريره اليومي الصادر اليوم –أن جل الحالات التي تم اتشافها اليوم في جهية الرباط سلا ، ما يوضح أن  إن هذا القرار جاء نظرًا لتزايد عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في العاصمة الرباط، وبهدف الحد من انتشار الفيروس.

كما قررت وزارة التربية الوطنية أيضًا، استمرار تعليق الدراسة في كافة المؤسسات التعليمية في الممكلة حتى إشعار آخر، مؤكدة أهمية استمرار الجهود القائمة في خدمة التعلم عن بعد عبر المنصات التعليمية.

 

 

 

 

 

 

المغرب تعلن 137 حالة جديدة بفيروس كورونا أغلبها بـجهة”الرباط سلا”

 

 

اضف رد