panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سلمى رشيد تعلن عن خطوبتها بمجهول!

نشرت الفنانة المغربية سلمى رشيد صورة عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعلن من خلالها خطوبتها، وظهرت بالصورة يد سلمى وهي ترتدي خاتم الخطوبة وتضع يدها على يد شاب يرتدي هو الآخر خاتم الخطوبة.

وانهالت التبريكات على الفنانة المغربية من جمهورها ومتابعيها وحتى من زميلاتها ومن ابرزهن الفنانة هايدي موسى التي علقت على الخبر حيث كتبت: “حبيبتي ألف مبروووك ربنا يكملّك على خير”، وكذلك الفنانة البحرينية حنان رضا التي علقت: “الف مبروك للغاليه الأخت والصديقة سلمى رشيد على عقد قرانها والله يتمم عليها السعادة ويسخره لها يا رب ويرزقهم الذرية الصالحة”.

وتُعد الفنانة المغربية سلمى رشيد واحدة من نجمات الوطن العربي الشابات اللواتي يتمتعن بشعبية كبيرة، ولديهن قاعدة جماهيرية مهمّة.

وقد حاولت منذ مشاركتها ببرنامج “أراب ايدول” Arab Idoll حتى اليوم أن تطور نفسها باستمرار على مختلف الأصعدة، بما في ذلك الأناقة والموضة. وقد جمعنا اليوم صوراً من أحدث إطلالات سلمى رشيد لتستوحي منها الشابات في مناسباتهن المقبلة.

اضف رد