أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سمية الخشاب لرامز جلال : استمتعت جدا بالحلقه بس لسانك عايز قطعه

علقت الفنانة المصرية ، سمية الخشاب، على حلقة الليلة، من برنامج “رامز عقله طار”، الذى يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة MBC.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمى على “تويتر”: “استمتعت جدا بالحلقة يا رامز، بس لسانك عايز قطعه.. ربنا يهديك”.

وشاركت الفنانة سمية الخشاب متابعيها مجموعة صور بعد حلقتها في برنامج “رامز عقله طار” وجاء ذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك“.

عرضت الحلقة السابعة عشر اليوم من برنامج المقالب رامز عقله طار منذ قليل واستضافة الفنانةسمية الخشاب و كان رد فعلها الاول عند بداية المقلب اخذت سمية بالصراخ و الخوف الشديد.

جاء ذلك بعد أن تعرضت لمقلب “رامز عقله طار”، إذ بعد أن أخذ سمية في جولة في مدينة الملاهي، أقنعها فريق الإنتاج بأن يركب Hop drop لكنه فوجئت بأنها تطير في الهواء ويحدث به عطل فني، ويدفعها رامز جلال الذي كان يجلس بجانبه متنكرًا ليقفز من اللعبة في حمام السباحة.

 وشهدت الحلقات الماضية مجموعة من الفنانين وكان من أبرزهم: أحمد سعد، دينا الشربيني، محمد هنيدي، حمو بيكا، لورديانا، ويزو، وكان في لاعبين كرة ومن أبرزهم، افشة ورمضان صحي، فهد المولد .

وتشارك سمية الخشاب في السباق الرمضاني بمسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان، عبير صبرى،رياض الخولى، منذر رياحنة، سيد رجب، صبرى فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدى، والمسلسل من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن.

اضف رد