أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سميرة سعيد تُحيي حفل رأس السنة في القاهرة بعد غياب لعدة سنوات

تحيى المطربة المغربية سميرة سعيد، حفل ليلة رأس السنة فى فندق سميراميس.

القاهرة –  تستعد الديفا سميرة سعيد لإحياء حفل غنائي ساهر لها، يوم السبت 31 ديسمبر الجاري، في أحد فنادق القاهرة، وذلك بالتزامن مع حفلات رأس السنة الميلادية، ويشاركها الحفل نجم الأغنية الشعبية حكيم.

وبعد غيابها لعدة سنوات من المنتظر أن تقدم سميرة سعيد خلال الحفل عددا من أروع أغانيها القديمة والحديثة، منها أغاني ألبومها الأخير “عايزة أعيش” الذي طرحته قبل عام.

وهو الحفل الذي أُعلِنَ عنه رسمياً أمس، وسيبدأ اعتباراً من اليوم بحجز الطاولات الخاصة به.

حيث سيكون من الحفلات ذات الأماكن المحدودة والتجهيزات الفنية المتكاملة لاسيما أن الفندق الذي سيقام به قد اشتهر بتنظيم حفلات مميزة وضخمة في كل عام. تجدر الإشارة إلى أن آخر حفل قدمته “سعيد” كان بمدينة العين السخنة خلال عيد الأضحى الماضي، وهولقد شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.

يشار إلى أنّ حفل القاهر مسك ختام سنة من التألق، برزت فيه النجمة المغربية المتألقة المشاركة في عدة مهرجانات بمختلف الدول العربية، تونس (قرطاج)، قطر (سوق واقف)، المغرب (الموسيقى الروحية)، إضافة إلى إحياء عدة حفلات بمصر (دار الأوبرا، العين السخنة)، والمغرب (ليلة القفطان 2016، وكوب 22 بمراكش)، دبي (حفل اختتام  الموسم الأول من برنامج Project Runway الشرق الأوسط.)

يذكر أن النجمة المغربية “سميرة سعيد”، انتهت مؤخرا من تصوير الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم “بترا”، تحت إدارة المخرج “عثمان أبو لبن.”

 

اضف رد