أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سميرة سعيد في ألبومها الجديد «متاهة»..هي متاهة المشاعر بين الحلم واليأس والأمل

المطربة المغربية سمير سعيد، بدأت الترويج لألبومها الجديد «متاهة»، ضمن خطتها الجديدة لطرح ألبومها الجديد على مدار العام 2021 بالكامل، مؤكدة طرح أغنيتها الجديدة “متاهة”عبر قناتها على موقع اليوتيوب اليوم الإثنين 15 مارس.

ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي سعيد، ووصفتها الصحافة العربية بالمتألقة والمتجددة دائماً. وعلقت عليها قائلة: متاهة يوم الإثنين 15 مارس، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع ومن إخراج المخرج نضال هاني.

في تدوين على موقع “تويتر” لليفا ، كتبت “متاهة” ثاني اغنية من البوم 2021 هي متاهة المشاعر بين الحلم واليأس والأمل..”

 

وسبق أن طرحت سميرة سعيد أولى أغنيات ألبومها الجديد، بعنوان “بحب معاك” وأكدت أن الأغنية عودة للرومانسية بعيدا عن حالة الصخب التي نعيش فيها، سواء على مستوى الموسيقى أو حتى على مستوى الأحداث التي نعيشها بشكل يومي.

وأضافت سميرة سعيد أن الأغنية تعتبر رد على كل من يعتبر دعمها للمرأة في الأغاني اضطهاد ضد الرجل، مؤكده أنها قدمت العديد من الألوان الغنائية والأفكار في قصص الأغنيات على مدار عمرها الفني، وأنها دائما ما تكون حريصة على تقديم أشكال مختلفة والخروج عن المألوف معتبرة أن الأغنية “رايقة وهادية تفصل المستمع عن مشاكل الواقع التي نعيش فيه فهي أغنية مختلفة وبسيطة.

اضف رد