panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سواريز يفسخ عقده مع برشلونة ويستقر على وجهته الجديدة

فسخ اللاعب الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، اليوم الاثنين، عقده مع فريقه الفريق الكتالوني.

وقالت إذاعة “RAC1” الإسبانية، إن سواريز فسخ عقده مع برشلونة بالتراضي للانتقال إلى أتلتيكو مدريد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجاري. وأضافت الإذاعة الكتالونية أن سواريز تنازل عن مستحقاته المالية عن الموسم المتبقي في عقده والتي تبلغ 14 مليون يورو لفسخ العقد مع برشلونة والرحيل مجانا. وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، الإسبانية، إلى أن أتلتيكو مدريد، اتفق مع المهاجم البالغ 33 عاما، على إبرام عقد بين الطرفين لمدة موسمين.

وتابعت الصحيفة أن الثنائي ميجيل أنخيل جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو، والمدير الفني دييغو سيميوني، وراء موافقة سواريز على الانتقال للفريق.

ونوهت إلى أن “هناك عقبة لضمه، وتتمثل في أن أتلتيكو يحتاج للتخلص من دييغو كوستا، للتعاقد مع سواريز”.

وكان سواريز قد خضع لاختبار اللغة الإيطالية بهدف الحصول على الجنسية الإيطالية للانتقال إلى يوفنتوس.

لكن فابيو باراتيتشي Fabio Paratici، المدير الرياضي ليوفنتوس، أعلن أن سواريز بات خارج حساب الفريق بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال باراتيتشي، إنه يجب عدم إدراج اسم سواريز حاليا في قائمة بطل إيطاليا موضحاً أن الوقت الذي يستغرقه حصول اللاعب على جوازِ سفرٍ إيطالي سيتجاوز الموعد النهائي لسوق الانتقالات، أو التاريخ الذي سيتم فيه تسليم قوائم دوري الأبطال.

وأضاف أن النادي قام بتقييم ما إذا كان ذلك ممكنا من حيث الوقت للتعاقد مع سواريز، لكن تبين أنه من غير الممكن ضمه، وليس قريبا أيضا.

 

 

 

 

رغم معدل التعافي العالي.. إصابات كورونا بالمغرب في ارتفاع

اضف رد