panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..أسرة بحرينية تعذب خادمة وتعتدي عليها بوحشية في مشهد مؤلم.

اثار مقطع شريط الفيديو الذي سخط الرأي العام العربي وقد فجر موجة غضب واسعة بمواقع التواصل لرجل وزوجته بحرينيين يعتديا على خادمة”لا حول ولا قوة لها إلاّ بالله” بطريقة وحشية في مشهد مؤلم.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، المواطن البحريني الذي نعزت الرحمة من قلبه وهو ينهال بالضرب والركل (بوحشية) والسباب على الخادمة في شقته بحضور شخص آخر وثالث صور هذه الواقعة المؤلمة.

أكد ناشطون من البحرين أن المقطع لشخص بحريني من دولتهم وتحديدا من دائرة “المحرق” التي قتل بها إمام مسجد بن شدة عبد الجليل حمود عقب صلاة الفجر على يد مؤذن بنغالي قطع إلى قطع هو وأصدقائه الآسيويين.

https://twitter.com/faked00/status/1027974222956703744

بالتأكيد، الواقع أكثر قسوة مما يفرضه العمل السينمائي عند التطرق لوضع معين، إنهن يعملن طوال النهار وغالبية الليل، وفي الكثير من الأحيان لا يحصلن على أجر، ويتعرضن لاعتداءات جسدية وجنسية، بعضهن تعرضن للضرب بالعصي واللكم والصفع والركل، وحتى الحرق بالماء أو الطعام الساخن، تقول «أسماء ك» من بنغلادش: «أجبر على العمل 21 ساعة في اليوم، لا يسمحون لي بالجلوس طوال اليوم. عندما قلت إنني أريد أن أغادر، أجابني: اشتريتك بـ1560 ريالًا عمانيًّا (4052 دولارًا أمريكيًّا) من دبي. أعيديها لي، وبعد ذلك يمكنك الذهاب».

وفي شهادة أخرى تقول عاملة إندونيسية: «كانوا يعتبرونني قذرة، لم يفكروا فيّ على أني إنسان، وقد عرفت هذا لأنهم لم يخاطبوني قط كشخص، كانت آداب السلوك لديهم منعدمة».

اضف رد