أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. أول ظهور لسعد لمجرّد أمام المحكمة لحظة إطلاق سراحه!!

نشر بشكل واسع مقطع شريط فيديو على موقع “انستغرام” يظهر الفنان المغربي سعد لمجرد أمام المحكمة لحظة إطلاق سراحه بكفالة مالية بعد احتجازه لأيام في السجون الفرنسي مع ووضعه تحت المراقبة وعدم السماح له بمغادرة البلاد بعد أن وُجهت له تهمة  باغتصاب فتاة فرنسية ليل السبت – الأحد في منطقة سان تروبيه في باريس.

وأظهر الفيديو مجموعة من المحبين  للفنان المثير للفضائح  حوله ومدى سعادتهم بالإفراج عنه، حيث سارعوا لالتقاط الصور والفيديوات القصيرة معه، وسط أجواء احتفالية عمّت الشارع المؤدّي للمحكمة الفرنسية.

والجدير ذكره أن لمجرّد سعد لمجرد أطلق سراحه يوم الثلاثاء بعد اعتقاله بشبهة اعتداء جنسي جديد، لكن خرج هذه المرة مجردا من تعاطف المغاربة خاصة وجمهوره العربي بشكل عام.

وكانت السلطات الفرنسية ألقت القبض على لمجرد (33 عاما) صباح الأحد الماضي بعد أن اتهمته امرأة بارتكاب أفعال “ينطبق عليها وصف الاغتصاب” في منتجع سان تروبيه الليلة السابقة.

وفي صباح يوم الاثنين مددت السلطات احتجازه 24 ساعة أخرى لإجراء المزيد من التحريات بشأن الواقعة و”للاستماع إلى أكبر عدد مفيد من الشهود” بعد أن تضاربت أقوال الطرفين.

اضف رد