أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد أول فيديو لذبّاح “داعش” .. مكشوف الوجه “السفاح جون”

صحيفة“تيليغراف”البريطانية، تنشر أول مقطعاً فيديو يظهر بطل فيديوهات داعش الدموية، محمد أموازي الشهير باسم “السفاح جون” أو “الجهادي جون”، جالساً في مقهى بسوريا مع 3 بريطانيين آخرين.

وبحسب الفيديو، المنشور الاثنين الماضي، وتم تداوله الأربعاء، ظهر محمد أموازي جالساً بمنزل في سوريا، مع 3 بريطانيين آخرين، في العام 2014.

وزعمت الصحيفة أن المنزل يقع بالقرب من برج الساعة في مدينة الرقة، والتي تشهد اليوم معارك تقودها المليشيات الكردية لطرد “داعش” منها، مشيرة إلى أن هذا المكان شهد ذبح العديد من الرهائن الأجانب وصلبهم والتنكيل بهم، من بينهم اثنان من البريطانيين وأمريكيان، هما الصحفيان جون فولي، وستيفن ستلوف.

وظهر في الفيديو رياض خان (21 عاماً)، الذي تمت تصفيته بضربة جوية، مضيفة أنه كان أول بريطاني تتم تصفيته في غارة من سلاح الجو البريطاني.

وذاع صيت أموازي، الذي قتل في أكتوبر 2015، والبالغ من العمر 27 عاما بعد ظهوره في العديد من إصدارات داعش الدموية، وهو يذبح عدداً من الرهائن الأجانب.

يذكر أن أموازي قتل في سيارة في الرقة، بعدما استطاعت الأجهزة الأمنية البريطانية والأميركية رصده

 

اضف رد