panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد ..أول فيديو من موقع تحطم طائرة الفريق البرازيلي لكرة القدم في كولومبيا ومقتل 76 شخصا

بوجوتا – تداولت وسائل الإعلام في كولومبيا مقطع فيديو، لحطام الطائرة التي كان على متنها 81 شخصا، بينهم فريق «شابيكوينسي» البرازيلي لكرة القدم.

وكان برج المراقبة، الذي يتابع رحلة الطائرة الكولومبية، قد نشر مقطع فيديو يرصد تحطمها وعلى متنها فريق كرة القدم البرازيلي شابيكوينسي، المتوجه إلى كولومبيا لخوض نهائي “كوبا سود أمريكانا” أمام اتليتيكو ناسيونال.

وكتب مسؤولو مطار خوسيه ماريا كوردوفا في المنطقة على تويتر “نؤكد أن الطائرة المسجلة تحت رقم سي بي 2933 كانت تقل فريق «تشابيكوينسي ريال»، وأضافوا «يبدو أن هناك ناجين».

وكان مدافع فريق “شابيكوينسي” ألان روشيل أول الناجين الذين تم تحديد هويتهم.

وقتل 76 شخصا فيما نجا 5 أشخاص إثر تحطم طائرة في كولومبيا، البوم الثلاثاء، بينهم فريق برازيلي لكرة القدم.

وتوالت التعازي من أسرة كرة القدم العالمية. وقال الاتحاد العالمي لكرة القدم (فيفا) على (تويتر) “قلوبنا مع عائلات ومشجعي لاعبي فريق شابكوينسي والمنظمات الإعلامية في البرازيل في هذا اليوم المأسوي”.

وأعرب الرئيس البرازيلي ميشيل تامر عن حزنه وقال “أبدي تضامني في هذه الساعة الحزينة التي تعاني خلالها عشرات العائلات البرازيلية من مأساة”.

وأوقف اتحاد أميركا الجنوبية (كونميبول) كل المباريات والانشطة الاخرى اليوم الثلاثاء، بعد تحطم الطائرة.

وأعلن عمدة لا سيكا الكولومبية، إلكين أوسبينا “عدد القتلى في حادث تحطم الطائرة بكولومبيا يتراوح 25- 27 قتيلا”.

وأعلنت الصحف المحلية عن نجاة حارس مرمى فريق (شابيكوينس) البرازيلي.

كما أفادت مصادر إعلامية بأن مدافع فريق (شابيكوينسي) ألان روشيل نجا من حادث تحطم الطائرة، حيث أصيب اللاعب بكسور متعددة بما في ذلك الورك، وإصابات في الرأس.

وأفاد بيان صادر عن وكالة إدارة الكوارث الكولومبية أن ثلاثة لاعبين هم آلان روشل وحارس المرمى دانيلو وحارس المرمى الاحتياطي جاكسون فولمان نجوا من الحادث. وأضاف البيان أن الناجيين الآخرين من الركاب هما رافييل كوريا جوباتو وخيمنا سواريث.

وتوالت التعازي من أسرة كرة القدم العالمية.

 

اضف رد