panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد .. اتحاد طنجة ينهي البطولة بفوز مستحق على الجيش

محمد القندوسيعدسة ابراهيم وعدنان

أنهى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مشواره في البطولة الإحترافية لموسم 2016 / 2017 ، بفوز مستحق على فريق الجيش الملكي بواقع 2 مقابل 1، جاء ذلك في المباراة التي دارت بينهما عشية أمس الخميس على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم مباريات الدورة الـ 30 والأخيرة، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

الفريق العسكري كان السباق للتسجيل منذ الدقيقة 36 بواسطة اللاعب عبد الكبير الوادي، ليظل فريق الجيش الملكي متقدما بهدف دون رد طيلة الشوط الأول.

ومع مطلع الشوط الثاني قام المدرب البشير بويطة بإدخال اللاعب الظاهرة الشنتوف الأمر الذي ساهم في إمداد المهاجمين بالكرات والضغط على المنافس، وبالتالي تمكن معاوي في الدقيقة 72 أن يعدل النتيجة قبل أن يضيف زميله الإفواري هيرفي هدف ثاني في الدقيقة 90 من عمر المقابلة.

وعلى إثر هذه النتيجة المحققة ، يتمكن فارس البوغاز من رفع رصيده إلى 45 نقطة، ليتبوأ المركز الخامس الذي كان يحتله منافسه فريق الجيش الملكي، الذي تجمد رصيده في حدود 44 نقطة، ما جعله  يتراجع للمركز السادس.

اضف رد