أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد ..ارتفاع حصيلة حادث معمل سري للنسيج في طنجة المغربية إلى 28 قتيلاً

ارتفعت إلى 28 قتيلاً حصيلة الحادث المأسوي الذي شهدته مدينة طنجة حسب ما أكده رئيس مقاطعة بني مكادة محمد خيي الخمليشي في جلسة مجلس النواب ، فيما تم إنقاذ 17 أخرين من الموت المحقق.

محمد القندوسي

تعيش مدينة طنجة أجواء حزينة، وحالة من الحداد الشامل جراء الخبر الصادم والمروع الذي استفاقوا عليه السكان صباح الإثنين، ويتعلق الأمر بأزيد من 25 عامل وعاملة لقوا حتفهم داخل وحدة صناعية سرية تحت أرضية بحي إناس على مشارف طريق الرباط. الحادث وقع نتيجة تسرب مياه الأمطار الغزيرة التي تهاطلت طول الليلة الماضية والساعات الأولى من صباح يومه الإثنين على مدينة طنجة، مما جعل المشتغلين بالمعمل محاصرين وسط المياه التي غمرتهم من كل جانب.

وقد استنفر الحادث، السلطات المحلية والأمنية التي هرعت إلى عين المكان ، بالإضافة إلى فرق الإنقاذ التابعة لمصالح الوقاية المدنية بإمكانياتها البشرية واللوجيستيكية التي مازالت تباشر عمليات البحث عن عالقين وسط المرآب الذي تحول إلى مسبح عميق.

الجريدة قامت قبل قليل بزيارة إلى عين المكان، حيث تبين لها أن عناصر الوقاية المدنية مازالت تنتشل الجثث الغارقة، وربما سيتجاوز عدد الضحايا عتبة الثلاثين. ورجحت التحريات الأولية في حادث حي إناس، أن ارتفاع عدد الوفيات ربما يعود لتماس كهربائي تداخل مع المياه، ما جعل الضحايا يسقطون الواحد تلو الآخر .

 

 

اضف رد