أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد اشتباكات مع الأمن .. أعمال شغب خطيرة عقب مباراة الجيش الملكي و المغرب الفاسي

أدى تأهل النادي الفاسي  لدور ثمن النهائي لكأس العرش على حساب فريق الجيش الملكي ، الأحد، أعمال شغب خطيرة، وأحداثا غير رياضية، في المباراة التي تندرج ضمن منافسات الدور الـ(32)

واقتحمت جماهير الجيش الملكي أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط مباشرة بعدما أعلن الحكم نبيل بنرقية عن نهاية اللقاء، ليدخل أنصار الفريق المحلي في حالة من الغضب، بعدما قاموا بمهاجمة رجال الأمن.

وتوترت الأجواء بشكل قوي، في الوقت الذي حاول فيه جمهور الجيش الملكي التوجه نحو مدرجات مشجعي المغرب الفاسي، قبل أن تتدخل قوات إضافية من رجال الأمن، الذين دخلوا في مواجهات قوية مع بعض الجماهير، لإجبارهم على الخروج من الملعب بالقوة. 

فقد تبادل أنصار الفريقين العسكري والفاسي الرشق بالحجارة، مع استهداف رجال الأمن بالملعب، قبل أن تقتحم الجماهير الميدان بأعداد كبيرة.

وهو ما نتج عنه إصابة عدد من رجال الأمن الأشاوس والمشجعين، فيما امتدت شرارة الشغب إلى خارج الملعب، لتصعب عملية التحكم فيها، في ظل تواجد استاد مولاي عبد الله على مقربة من إحدى الغابات.وطلب الأمن تعزيرات إضافية، من أجل تطويق الأحداث.

ومن المنتظر أن تتدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقوة لمعاقبة نادي الجيش الملكي وأنصاره، بعد أعمال الشغب التي اندلعت، وخدشت مجدداً صورة كرة القدم المغربية، رغم المحاولات التي تقوم بها جامعة فوزي القجع (الوزير والرئيس ومدير مدريات بوزارة المالية والاقتصاد) مع الأندية من أجل تجنب العنف داخل الملاعب، وترسيخ مبادئ الروح الرياضية.

 

اضف رد