أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..اعتراضات لاعبي المغرب على الحكم القطري بعد نهاية المباراة

اعترض لاعبو منتخب المغرب على الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم والذي أدار لقاء كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، في كأس العالم 2022، والتي انتهت بفوز منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف وحصد المنتخب المغربي للمركز الرابع.

وكان هُناك مطالبات باحتساب ركلتي جزاء لمنتخب المغرب ولكن الحكم قرر استكمال اللعب وسط اعتراضات من جانب لاعبي المغرب وكذلك الجهاز الفني بقيادة المدرب وليد الركراكي.

وجرى ذلك عندما اصطدمت تسديدة ميسلاف أورشيتش بالقائم وارتدت إلى داخل مرمى ياسين بونو.

وتفاعل رواد منصات التواصل بشكل متباين مع أداء الحكم القطري في مباراة المغرب وكرواتيا.

ورأى البعض ومنهم إبراهيم شعار أن الجاسم “أفضل لاعب في المنتخب الكرواتي ضمن مباراة اليوم”.

وطالب لاعبو منتخب المغرب بالحصول على ركلة جزاء في أكثر من مناسبة، غير أن جميع طلباتهم قوبلت بالرفض، لينجح منتخب كرواتيا في حسم المباراة لصالحه.

وعقب انتهاء اللقاء بفوز كرواتيا، اعترض لاعبو منتخب المغرب على حكم اللقاء بداعي عدم احتساب أي ركلة جزاء للأسود خلال المواجهة خلال لقطتين الأولى كانت مع أشرف حكيمي والثانية تمثلت في صراع هوائي بين لاعبي كرواتيا والمغرب.

في منصة تتويج كرواتيا بالرتبة 3 ، ظهر فوزي لقجع يتكلم بغضب شديد مع حكم المباراة الذي جمعت المغرب 🇲🇦 بكرواتيا

كما سيطرت حالة من الحزن على لاعبي المنتخب المغربي، بعدما فشلوا في الحصول على ميدالية، بعد مشوار طويل ومميز في كأس العالم.

ورغم الهزيمة، بات منتخب المغرب هو الأول عربيا وأفريقيا الذي ينجح في الحصول على المركز الرابع، وهو نفس الأمر لمدربه وليد الركراكي.

في سياق آخر، ذكرت محطة “NOS” التلفزيونية الهولندية أن غضب حكيمي طال السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك في النفق المؤدي لغرف الملابس.

وأبدى أشرف حكيمي استياءه من حكم المباراة لجياني إنفانتينو، بل إن الصحفي السويدي يوهان كوكوكسلان، وهو مراسل محطة “SVT”، أكد أن حكيمي قام بتوبيخ رئيس الفيفا على مستوى الحكم.

وحققا المغرب إنجاز تاريخيا في مونديال قطر 2022، فقد أصبح أول منتخب عربي وإفريقي في التاريخ يبلغ دور الأربعة الكبار لكأس العالم لكرة القدم، ويحتل المركز الرابع في المونديال.

اضف رد