أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..الأسطورة بدر هاري يسقط أمام الهولندي “ريكو فيرهوفن” ليلة لن ينسها ؟

منذ عشر ساعة شهد المغاربة ليلة ليس كالليالي الخوالي حيث انهزم ليلة السبت أسطورة الكيك بوكسنغ  المغربي بدر هاري الذي يعد أفضل المقاتلين واشرسهم في التاريخ المغرربي والأوروبي.

ويعلم الجميع أن النجم المغربي يشتهر بمواقفه الرائعة داخل وخارج الحلبة.. انسحب بدر هاري من النزال الذي جمعه بخصمه الهولندي “ريكو فيرهوفن”، مساء السبت، بعد إصابة على مستوى اليد اليمنى، ما يجعل “ريكو” هو الفائز.

وتعرّض هاري للإصابة على مستوى يده اليمنى في بداية الجولة الثانية من النزال الذي جمعهما بقاعة “بيلسينير أرينا” بمدينة “أوبرهاوسن” الألمانية، ليعلن الحكم الياباني بعد ذلك خسارة البطل المغربي ومنح الانتصار للمقاتل “ريكو فيرهوفن”.

وصرّح بدر هاري بعد نهاية النزال أنّه سيقوم بمنازلة “ريكو فيرهوفن” في العام المقبل، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها اليوم، مؤكّدا أنه سيفوز عليه بكل سهولة.

وكان من المتوقع أن هذا النزال للمغربي بدر هاري أمام “فيرهوفن”، كان بمثابة  مباراة اعتزال وتقاعد هاري بعد مشوار حافل بالانجازات  لـ 15 عاماً ، خاض فيه 118 نزالاً، فاز في 106 منها، انهزم في 12، وخرج متعادلاً في نزالين اثنين.

 

اضف رد