panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد الإعلان الأول لأغنية تامر حسني المصورة “يا مالي عيني”

ثريا ميموني

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات  اليوم الأبعاء برومو كليب أغفنية ” يامالي عيني ” لنجم الجيل تامر حسني الذي لم تتجاوز مدته 17 ثانية، وذلك تمهيدا لطرح الكليب كاملا خلال الأيام القليلة القادمة.

” يا مالي عيني” من كلمات تامر حسني نفسه، ألحان عبد الرحمن شوقي وتوزيع جلال الحمداوي، وتم إنجاز هذا الجديد المصور بين لبنان ومصر بميزانية عالية وهو من اخراج حسام الحسيني. وهي إحدى أغنيات ألبوم “عمري إبتدا” الذي حقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram الفيديو التشويقي لأغنية “يا مالي عيني”، وعلق عليها كاتباً :”الإعلان الرسمي لكليب يا مالي عيني“.

بقية الإشارة ، أن النجم  تامر حسني، يستعد حاليا للدخول في غمار الدراما الرمضانية بمسلسل تحت عنوان مؤقت  “ورود” في انتظار استقرار فريق العمل على عنوان جديد سيتم الإعلان عنه لاحقا، ويشارك في هذا العمل الدرامي الرمضاني كوكبة من النجوم أبرزهم الوسيمة ياسمين عبد العزيز، وإنتصار، لطفي لبيب، رجاء الجداوي، ومن تأليف خالد جلال، وسيتولى إخراجه محمد سامي.

 

اضف رد