panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. البطل المغربي أبو زعيتر يطيح بخصمه البرازيلي ميراندا في مشاركته الأولى بمنافسات “UFC”

حقق بطل رياضة فنون القتا المختلطة “MMA”، المغربي أبو بكر أبو زعيتر،  المغربي أبو بكر أبو زعيتر فوز الأول في مشاركته الأولى بمنافسات “UFC” على خصمه البرازيلي فيتور ميراندا، اليوم الأحد، في مدينة هامبورغ الألمانية.

وآلت نقاط الجولات الثلاث للبطل المغربي بعد تفوق ملحوظ على “الوحش البرازيلي”، حيث كسب النزال بعد عمل كبير ومجهود حتى اللحظات الأخيرة.

وقال البطل المغربي بعد فوزه بالنزال: “أشكر الله والملك محمد السادس على دعمه لي ولعائلتي، وشكرا للمغاربة أحبكم، كما أوجه التحية لوالدي ولوالدتي ولإخوتي“.

وكان أبو بكر زعيتر، قد أعلن قبل أشهر، دخوله منظمة “UFC”، وكان في الأسابيع القليلة الماضية بالمغرب، يحضر لنزال اليوم.

ووصفت بعض المواقع، المواجهة بين اللاعبالمغربي أبو بكر أبو زعيتر،و البرازيلي فيتور ميراندا ضمن بطولة “UFC”، بـ”القوية” التى كان يترقبها عشاق  MMA  في أول مشاركة للبطل المغربي .

وستقام النسخة الأولى من بطولة العالم لفنون القتال المختلطة MMA  يوم 18 غشت 2018 بمدينة طنجة.

تجدر الإشارة إلى أن عثمان زعيتر هو الشقيق الأصغر لأبوبكر زعيتر، البطل العالمي في رياضة الفنون القتالية المختلطة MMA سيشارك في فراف 14.

وتوج البطل المغربي عثمان زعيتر، في 2017، باللقب العالمي للوزن الخفيف في منظمة “Brave” للقتال الحر MMA.

يعد البطل بطل رياضة القتال الحر “إم إم أ” أبو بكر أبو زعيتر من بين الأصدقاء المقربين لجلالة الملك المفدى حفظه الله ، والذي ظهر مع جلالة الملك وشاركه مأدبتى غذاء وبعض الأنشطة الأخرى.

يذكر  أن أبو زعيتر أشرف منذ بضعة أسابيع على برنامج اللياقة البدنية الخاص بالملك المفدى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه.

ولفت أبو زعيتر انتباه المغاربة بعدما ظهر مع إخوته رفقة الملك داخل قصره، كما حضر حفل إحياء ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني خلف جلالة الملك .

https://twitter.com/IZISquad/status/1021127533767667712

البطل المغربي أبو زعيتر ينهك منافسه البرازيلي ميراندا (مع فيديو)

 

L’image contient peut-être : une personne ou plus

L’image contient peut-être : 2 personnes, barbe

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes debout

L’image contient peut-être : une personne ou plus

 

“فنون القتال المختلطة MMA” تستهوي شباب المغرب وشاباتها في ظل “رعاية ملكية متميزة للرياضيين”

اضف رد