أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. الضباب يتسبب في اصطدام 8 سيارات على الطريق السيار الدار البيضاء ويعطّل حركة المرور

تسبب الضباب، في وقوع عشرات حوادث السير، اليوم الثلاثاء، في المملكة المغربية، فضلًا عن تعطيل حركة المرور في الطريق السيار الرباط بين الرباط والدار البيضاء.

وقال شهود عيان عل مواقع التواصل الالجتماعي ، إن مستوى الرؤية يشهد تدنياً شديداً، بسبب موجة الضباب الموسمي التي بدأت أمس.

تداول مجموعة من النشطاء الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع صورها، تسبب فيها الضباب الكثيف، حيث اصطدمت ثمان سيارات وشاحنة، ما شل الحركة في المقطع الطرقي الحيوي جدا.

حادثة سير خطيرة بسبب الضباب الكثيف بالطريق السيار بين الدار البيضاء والمحمدية. ##تحديرمن الافضل تفادي الطريق السيار حادتة خايبة الله يستر و يحد لباس طريق تحبسات كاملة و ترونات السبب الضباب لي صبح ليوما مغطي لمدينة كاملة

Publiée par Azrar Azrar sur Mardi 4 février 2020

 

يشار إلى أن تحذيرات كان قد صدرت، منبهة المسافرين والسائقين اليوم من الضباب الكثيف، خصوصا في مدن الرباط والدار البيضاء، وسط دعوات للحذر وتقليل السرعة، تفاديا لأي حوادث ناجمة عن ضعف الرؤية.

ويتسبب الهبوط المفاجئ في درجات الحرارة مع وجود نسب مرتفعة للرطوبة بتشكيل ضباب كثيف، وهو ما تشهده مدن المملكة الساحلية في هذا الموسم سنوياً.

 

اضف رد