panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد .. الفنانة اللبنالنية نجوى كرم تحيى حفلاً غنائياً يعيد الحياة في قبرص.. “حلوة الدنيي لأوّل مرة في البحر المتوسط”

تلتقي النجمة اللبنانية نجوى كرم بجمهورها اللبناني والعربي في قبرص ضمن سلسلة حفلات “يلا قبرص” لأبرز النجوم اللبنانيين والعرب.

وتُحيِّ نجوى كرم حفلاً غنائياً ضمن حفلات “يلا قبرص” مساء اليوم الجمعة ، وتُقدم باقة منوعة من أغنيات أرشيفها، كما تقدّم لأوّل على مرّة على المسرح أغنيتها الجديدة “حلوة الدّنيي” التي طرحتها مؤخرًا.

 

وأقامت نجوى في الساعات الماضية بروفات موسيقية استعداداً للحفل المُنتظر. ونشرت عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام” مقطع مصوّر من كواليس البروفات، إذ ظهرت تضجّ حيوية بقطات عفوية مع أعضاء الفرقة خلال التدريبات على أغنية “حلوة الدّنيي” التي ستقدّمها في الحفل.

وكانت نجوى كرم قد شوّقت الجمهور لحفلها في قبرص، إذ نشرت بوستر الحفل وعلّقت قائلةً: “ليلة لا تُنسى بانتظاركم في قبرص أقابلكم هناك!”.

وأحيت اللبنانية نجوى كرم، أحيت مؤخراً حفلاً غنائيًا، في إسطنبول بتركيا، وقدمت نجوى كرم خلال الحفل توليفة متنوعة من أشهر أغنياتها، من بينها “حبيبي مين” و”يخرب بيتك” و”الليلة ليلتنا”، كما تهدي الجمهور الإماراتي أغنية “زايد مجدها”، والعرض الحي الأول لآخر أغنياتها “ساخر قلوب”، في حين يمتع ناصيف زيتون الحضور بأغنيات “تكة” و”فارقوني” وآخر أغنياته “طول اليوم”.

وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم قالت فى أول تعليق لها على إجرائها عملية تجميل جديدة، إن الإجابة ليست مهمة، ولكن المهم النتيجة التي تظهر للجمهور عبر جلسات التصوير وأعمالها الفنية، وأشارت إلى رغبتها الدائمة في الظهور كل مرة أحلى من المرة السابقة.

وحول نجاحاتها بالعام الماضى، قالت نجوى كرم: “إن كل الذى قدمته كان ضمن التخطيط بأن تمزج بين الماضى والحاضر، واعتبرت مواقع التواصل الاجتماعى خلقت للتسلية والضحك ولكن يجب فى بعض الاحيان أن تستعملها لمصالحك الخاصة وهذا ما فعلته بتقديمها فلتر يوثق كل أرشيفها فى خطوة اعتبرتها لصالح فنها وتاريخها”.

يذكر أنَّ فيديو كليب أغنية نجوى كرم الجديدة “حلوة الدّنيي”، تخطى حاجز الـ 2 مليون ونصف المليون بنسبة عدد المشاهدات عبر قناة شركة “روتانا” الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي. والأغنية تحمل اللهجة اللبنانية، من كلمات وألحان جهاد حدتشيتي، توزيع روبير الأسعد، ميكس وماستر فادي جيجي. أما الفيديو كليب، فقد جرى تصويره بعدسة كاميرا هاتف خليوي، حيث أطلّت نجوى كرم في غاية الجمال، معتمدة العديد من اللوكات والأزياء المتنوعة الألوان.

 

 

 

اضف رد