أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. المغربي جمال بن الصديق يعجز أمام ريكو فيرهوفن الهولندي في بطولة ”غلوري 79“

مني البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، جمال بن الصديق، مساء اليوم السبت، بهزيمة في النزال “GLORY Collision 3”، وذلك على يد الهولندي ريكو فيرهوفن، بمدينة روتردام الهولندية.

بهذا الفوز حافظ الهولندي ريكو فيرهوفن على لقبه بطلا للعالم للوزن الثقيل في رياضة الكيك بوكسينغ بعد فوزه على المغربي جمال بن الصديق بملعب فيتيس أرنهيم ضمن منافسات بطولة ”غلوري 79“.

ولم يتمكن البطل المغربي من مواصلة النزال أمام البطل الهولندي ريكو فيرهوفن رغم بدايته القوية ليخسر مرة أخرى أمام ريكو ويخسر معها فرصة الفوز بلقب الوزن الثقيل في البطولة.

وأوقف حكم اللقاء النزال بعدما تلقى البطل المغربي جمال بن الصديق سلسلة من اللكمات من ريكو فرهوفن ليسقط أرضا ويعلن الحكم فوز الهولندي.

وأكد ريكو فيرهوفن البالغ 32 عاما، سيطرته على الوزن الثقيل في رياضة الكيك بوكسينغ محققا فوزه رقم 53  من أصل 63 نزالا، علما أنه خسر 10 نزالات 3 منها بالضربة القاضية ويعتبر من أفضل أبطال رياضة الكيك بوكسينغ في العالم حاليا.

وسبق لريكو فيرهوفن أن لعب كملاكم محترف في نزالين تمكن من الفوز بهما كما شارك في رياضة الفنون القتالية المختلطة في نزال واحد وحقق خلالها الفوز بالضربة القاضية.وكان بن صدّيق وريكو قد تقابلا سابقا في نزالين، وفاز كل منهما بنزال واحد، ويعتبر البطلان من أفضل الرياضيين الممارسين للكيك بوكسينغ «K1»، إلى جانب البطل المغربي الآخر بدر هاري، الذي خسر في آخر نزال له ضد ريكو. 

وكانت السلطات البلجيكية قد أوقفت البطل المغربي جمال بن صديق في مارس الماضي، ووجهت له تهمة الاتجار بأجهزة اتصال مشفرة تستعملها شبكة إجرامية، ليقضي عقوبة سجن قصيرة. 

في حوار مطول مع قناة “VechtersBazen” تحدث البطل المغربي جمال بن صديق، أحد أبرز المقاتلين على المستوى العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ”، عن فترة صعبة عاشها وراء القضبان، الأمر الذي جعله يصاب بالانهيار النفسي.

وقال بن صديق، “قضيت شهرين ونصف الشهر بين أسوار السجن، شعرت خلالها بالانهيار النفسي وأنا في مساحة ضيقة، وقتها ترى العالم مختلفا من حولك”.

وأضاف المقاتل المغربي: “السجن يبقى عالما من الصعب وصفه، كنت أبكي في الزنزانة وفي الوقت نفسه أشعر بالآلام على مستوى الظهر بسبب الإصابة التي تعرضت لها من قبل”.

 

 

 

 

اضف رد