panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..المغرب يسقط خطأ أمام إيران بهدف قاتل في كأس العالم !!

خطف المنتخب الإيراني لكرة القدم فوزاً قاتلاً على حساب نظيره المغربي 1-صفر الجمعة على ملعب “كريستوفسكي” في سان بطرسبورغ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في مونديال روسيا 2018.

بدأ أسود الأطلسي الشوط الأول بقوة، وسيطروا على معظم مجريات الشوط الأول، وهددوا مرمى منتخب إيران منذ الدقيقة الثالثة.

وحصد المنتخب الإيراني بذلك أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية التي تعد الأصعب في (مجموعة الموت) التي تضم أيضا المنتخب الإسباني بطل العالم 2010 ومنتخب البرتغال بطل أوروبا 2016.

وفرض المنتخب المغربي سيطرته على مجريات اللعب طوال الشوط الأول وكان الأخطر هجوميا حيث صنع الكثير من الفرص التهديفية لكن لاعبيه أخفقوا في استغلال أي منها لينتهي بالتعادل السلبي.

وتغير الحال في الشوط الثاني، حيث غاب الأداء الهجومي عن كلا الفريقين ولم يشهد سوى فرصة تهديفية وحيدة ضاعت من المغربي حكيم زيياش في الدقيقة 80 لكن الحارس الإيراني علي رضا بيرانفاند أحبطها، وجاء هدف الحسم لإيران قبل لحظات من إطلاق الحكم التركي جنيد شاكر صافرة النهاية.

وتشهد البطولة الحالية المشاركة الخامسة للمنتخب المغربي (أسود الأطلس) في المونديال والأولى له منذ عام 1998، وقد ظهرت خلال الشوط الأول استفادة الفريق من المرحلة الاستعدادية قبل البطولة والتي شهدت فوزه وديا على سلوفاكيا 2 – 1 واستونيا 3 – 1. لكن المباراة انتهت بصدمة قوية للفريق المغربي وجماهيره التي حضرت بكثافة إلى سان بطرسبورغ لمؤازرة الفريق أملا في تحقيق بداية قوية.

اضف رد