panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. المقاتل المغربي “الشرس”بدر هاري في حالة يرثى لها نهاية حزينة ضربة قاضية بـ “غلوري 76”

تعرض البطل المغربي في الكيك بوكسينغ، بدر هاري، لهزيمة أمام العملاق الروماني بينجمان أديبويي الروماني، ضمن نزال الوزن الثقيل في بطولة “غلوري 76” في “الكيك بوكسينغ”، بانتصار المقاتل الروماني بالضربة القاضية في الجولة الثالثة.

وكان طاقم التحكيم قد أعطى الأفضلية لبدر هاري عند الانتهاء من خوض الجولة الأولى، كما اقترب البطل المغربي من التفوق على بينجمان بضربة قاضية خلال أطوار الجولة الثانية، وذلك على حلبة في مدينة “أرتريخت” في هولندا.

ويُعدُّ المقاتل الروماني بنيامين أديغبويي، من أشرس المُقاتلين، إذ صنفته مُنظّمة غلوري في العالمية الثانية عالميًا، بعد البطل العالمي جمال الصديق الذي يحتلّ الرتبة الأولى في التصنيف، فيما يوجد الهولندي ريكو فيرهوفين في أعلى التصنيف بوصفه بطل العالم في الوزن الثقيل في رياضة الكيك بوكسينغ.

يشار إلى أن المقاتل الرماني بينجامان خاض النزال، ضمن الموعد المقام على التراب الهولندي، بصفته المصنف ثانيا في فئة الوزن الثقيل، بينما حضر هاري بعد انهزامه في آخر لقاءين جراء التعرض للإصابة.

 

اضف رد