panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد ..المنتخب المغربي يسقط أما فهود الكونغو بهدف نظيف ويتراجع إلى المركز الأخير

سجل “اسود الأطلس” تعثراً أمام 10 لاعبين من فهود الكونغو بهدفٍ دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب “أوييم” مساء اليوم الإثنين، في إطار المجموعة الثالثة من منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة حالياً في الغابون.

حمل هدف فهود الكونغو الوحيد توقيع اللاعب جونيور كبنانجا في الدقيقة 55، ليقضي على حلم 30 مليون مغربي سئم الحياة من النتائج السلبية لاسود الأطلس في أول لقاء لهم بالغابون.

بهذا الانتصار على المغرب تصدر منتخب فهود الكونغو، المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخبي توجو، وكوت ديفوار، اللذين اكتفيا بالتعادل السلبي في مواجهتهما اليوم أيضًا، فيما بقي رصيد منتخب المغرب خالياً من النقاط ليتراجع إلى المركز الرابع والأخير.

وسيكون المغرب، بطل 1976 ووصيف 2004، مطالبا بتحقيق الفوز في الجولة المقبلة ضد توغو لكي يبقي على حظوظه ببلوغ الدور ربع النهائي للمرة الاولى منذ 2004، في حين منح هذا الفوز الكونغو الديموقرطية، بطلة 1968 و1974، الافضلية لكي تحجز احد بطاقتي المجموعة الى ربع النهائي ومحاولة تكرار سيناريو 2015 على اقل تقدير (حلت ثالثة كما كانت الحال عام 1998).

 

اضف رد