أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. النجم الأمريكي ويل سميث يرقص على الموسيقى الشعبية المغربية في زفاف صديقه المخرج بطنجة

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي في المغرب، أمس السبت، فيديوهات وصوراً يظهر فيها ويل سميث وهو يرقص على أنغام الموسيقى المغربية، خلال حفل زفاف صديقه المغربي عادل العربي، مخرج الفيلم الأمريكي “Bad Boys for life”، كان هذه المرة من مدينة طنجة المغربية، حيث تلقى دعوة من أحد أصدقائه المغاربة لحضور حفل زفافه، وهي الدعوة التي ردَّ عليها النجم الأمريكي بالإيجاب.

 

وأقيم حفل زفاف المخرج المغربي-البلجيكي في “قصر الأنوار” بكورنيش طنجة، بحضور أهل وأصدقاء المخرج عادل العربي وزوجته الصحفية المغربية لبنى خلخالي.

بينما نشر المخرج، عادل العربي، المقيم في بلجيكا، على حسابه في إنستغرام، صوراً لحفل الزفاف وهو يقف إلى جانب سميث، مع كلمات الشكر للنجم الأمريكي؛ لكونه أحد ضيوف الشرف في الحفل.

وفق تقارير إعلامية مغربية فإن ويل سميث حل بالمغرب قبل يومين، واستقر وحده في فندق “ميراج” بمنطقة أشقار، وسط حراسة أمنية مشددة، كما قام النجم العالمي بزيارة للمدينة القديمة بطنجة ومغارة هرقل.

تجدر الإشارة إلى أن عادل العربي يعمل أيضاً إلى جانب الإخراج السينمائي، ممثلاً، وكاتب سيناريو، تخرج في مدرسة سانت لوكاس للسينما ببروكسل. ومن خلال مجال عمله تعرف على أصدقائه “نجوم هوليوود” الذين لبوا دعوته لحضور حفل زفافه في مدينة البوغاز.

 

 

 

 

زينة الداودية و الشاب بلال في ديو غنائي بعنوان “انتيا ضعيف”

 

اضف رد