أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد .. الوداد بعشرة لاعبين يقهر شباب بلوزداد الجزائرى بهدف فى دورى أبطال أفريقيا

حقق الوداد المغربي فوزاً ثميناً على مضيفه فريق شباب بلوزداد الجزائرى بهدف نظيف، السبت، على ملعب 5 يوليو، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ونجح فريق الوداد في تسجيل هدفه الوحيد عن طريق لاعبه جي مبينزا، في الدقيقة الأول من عمر الشوط الثاني. 

بدأ النادي البلوزدادي المباراة مهاجمًا، وبعد مرور دقيقتين فقط، تحصل بكير على كرة في وسط الملعب، قبل أن يتقدم، ويسدد كرة قوية صدها الحارس، لتجد عريبي في المتابعة، ولكن رأسيته كانت ضعيفة، ووصلت سهلة للحارس رضا التكناوتي.

بعدها انخفض مستوى اللقاء، خاصة بعد طرد لاعب الوداد جلال الداودي، بالبطاقة الحمراء، إثر تدخل الفار، بعد تدخله بخشونة كبيرة على لاعب بلوزداد بلخير.

تراجع لاعبي الوداد للخلف، دفع لاعبي الشباب إلى التسديد من بعيد، وهو ما كاد يثمر عن هدف السبق في الدقيقة 44، عبر كداد الذي تقدم من الوسط وسدد كرة صاروخية، علت العارضة ببضع سنتيمترات.

دخل الوداد الشوط الثاني بوجه مغاير، حيث نجح بعد مرور 30 ثانية فقط، من التقدم في النتيجة، عبر مبينزا، الذي تابع كرة موزعة من اللافي، وبرأسية جميلة افتتح باب التسجيل.

بعدها سيطر لاعبو بلوزداد على المواجهة، حيث كثفوا من محاولاتهم، لكنها اصطدمت بجدار دفاعي قوي للنادي المغربي.

أخطر فرصة لبلوزداد في الشوط الثاني، جاءت في الدقيقة 90+2، حيث تابع مرزوقي تمريرة من رحيم، حولها برأسية قوية، لترتطم بالقائم، وتنتهي المواجهة بفوز الوداد في الجزائر.

بهذه النتيجة، يكون الوداد المغربي هو الفريق الوحيد الذي انتصر خارج أرضه، في مباريات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، ليؤكد أنه أحد المرشحين لحصد اللقب الإفريقي.

 

 

 

 

اضف رد