أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. الوداد يتخطة الفتح الرباطي ويتأهل لنصف نهائى كأس العرش

تأهل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى المباراة النهائية لكأس العرش، بعد فوزه على الفتح الرياضي، بضربات الترجيح، في مباراة جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء ، على أرضية ملعب المركب الرياضي لمدينة فاس، برسم دور نصف نهائي المنافسة.

وانتهت المباراة، في توقيتها الأصلي، بالتعادل، صفر لمثله، وأيضا في التوقيت الإضافي الأول والثاني، ليتم اللجوء إلى ضربات الترجيح التي منحت بطاقة التأهل للنهائي للوداد الرياضي.

ويواجه الوداد الرياضي، في المباراة النهائية، نظيره نهضة بركان،الذي تأهل بعد فوزه ، أمس الثلاثاء على يوسفية برشيد بضربات الترجيح، بعد نهاية أطوار المقابلة بالتعادل الإيجابي (2 – 2)، في مباراة احتضنها المركب الكبير بمدينة فاس.

ويسعى الوداد إلى التتويج بلقب كأس العرش للمرة العاشرة في تاريخه، إذ كان آخر لقب له على مستوى المنافسة يعود إلى سنة 2002. 

ويلاحق الوداد حلم الفوز بالنسخة الحالية من كأس العرش، بحثا عن التتويج بثلاثية تاريخية خلال الموسم الحالي في البطولات المغربية المختلفة . 

كان الوداد فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي في مباراة انتهت لصالح الفريق المغربي بهدفين دون رد ، قبل أن يحسم الدوري المغربي على حساب غريمه التقليدي الرجاء.

كما أن الفريقان يطمحان إنهاء عقدة عدم الفوز بمسابقة كأس المغرب ، حيث يعود آخر لقب للفريق البيضاوي في كأس المغرب لموسم 2000-2001، في حين فاز الفريق العاصمي بآخر لقب له في مسابقة الكأس في موسم 2013-2014.

وبحسب موقع البطولة المغربية فإن فريق الوداد يخوض مباراة الفتح الرياضي مكتمل الصفوف، باستثناء المدافع أشرف داري المنتقل حديثا إلى نادي بريست الفرنسي، والمهاجم الكونغولي مبينزا الذي انتهى عقده مع الوداد، أمام باقي العناصر ستكون حاضرة في مباراة الأربعاء، وحتى اللاعبين المنتهية عقودهم.

وتأهل الوداد البيضاوي بقيادة المدرب المتميز وليد الركراكي إلى نصف نهائي مسابقة كأس العرش المغربي على حساب غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي ، حيث فاز بمربعه بهدفين دون رد  في ربع النهائي.

ويعيش الوداد موسمًا رائعا، حيث إنه ينتظر حسم جائزة أفضل ناد داخل أفريقيا 2022، خلال حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” المقرر إقامته غدا الخميس، حيث إنه يتنافس مع الأهلي، بترو أتلتيكو، نهضة بركان، وأورلاندو بايرتس.

 

اضف رد