أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..اندلاع حريق بسوق الكلاب في سلا.. ورجال المطافئ تحاول السيطرة

شب حريق منذ قليل، بمنطقة سوق الكلاب، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة فى محاولة للسيطرة على النيران وإخمادها.

تلقت غرفة الوقاية المدنية (المطافئ) بلاغا بنشوب حريق بسوق الكلاب فى سلا، فتم إخطار رجال المطافئ، وجارى السيطرة على الحريق، وبيان أسباب اندلاعه.

 وحسب المعلومات التي تحصلت عليها،  فإن الحريق اندلع باحتراق احدى محلا الملابس، فيما توجهت فرق الاطفاء الى مكان الحادث، إلاّ أن عناصر الوقاية المدنية لم تستطيع احرز أي تقدم في احتواء النيران المتهبة والتي تأكل كل ما جاء أمامها ، كما تفيد المعلوما أن عدد من الشخصيات الهامة والسلطات المحلية تتواجد بعين المكان.

من جانبه قال  مسئول من السلطات، أن من بين الأسباب التي ساهمت في انتشار ألسنة النيران وجود مواد قابلة للاحتراق في السوق الشعبي، مؤكدا ان اثنين من المحلات التجارية احترقت بالكامل جراء اندلاع الحريق، مشيرا الى ان الحريق الحق اضرارا مادية جسيمة في المحال التجارية، مؤكدا عدم وقوع اضرار بشرية، لافتا الى ان فرق الاطفاء مستمرة في اخماد الحريق، حتى ساعة اعداد الخبر. 

يذكر أنه لحد الآن لم تتمكن عناصر  الوقاية المدنية من السيطرة على النيران المشتعلة، وأن  مجموعة من شباب  السوق والمواطنين تطوعوا وساعدوا الوقاية المدنية في خمد النيران المتهبة.

 

اضف رد