panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد بالصور : وليَّة عهد بلجيكا تخضع لتدريب عسكري صارم

تحضيراً لخلافة والدها تخضع ولية عهد بلجيكا، الأميرة إليزابيث، لتدريب عسكري في معسكر إلسنبورن للجيش البلجيكي بمدينة بوتغينباخ، انطلق الخميس 17 سبتمبر/أيلول 2020، إذ ظهرت الأميرة، البالغة من العمر 18 عاماً، في صورٍ وهي ترتدي الزي العسكري وتحمل أسلحة، وذلك من أجل إعدادها لاعتلاء العرش يوماً ما، حسب ما أكدته مجلة People، وفق تقرير لصحيفة The New York Post الأمريكية، الخميس 17 سبتمبر/أيلول، فإن القصر الملكي البلجيكي كان قد أعلن في مايو/أيار، أنَّ دوقة برابانت ستلتحق بالأكاديمية الملكية العسكرية في خريف 2020، سيراً على خطى والدها الملك فيليب، الذي درس في الأكاديمية منذ عام 1978 إلى 1981.

Aucune description disponible.

إذ يلتحق سنوياً ما يقرب من 150 طالباً بالأكاديمية، التي توفر التدريبات المؤهلة للانضمام إلى القوات المسلحة والقوات الجوية والبحرية والفرق الطبية العسكرية في بلجيكا.

Aucune description disponible.

كما أوضحت مجلة People، أنَّ عملية القبول تضم امتحانات صارمة في الرياضيات واللغتين الفرنسية والألمانية، واختبارات للقدرات الجسدية وتقييماً نفسياً. تأتي إليزابيث، التي حصلت على إجازة البكالوريوس من كلية العالم المتحد الأطلسية في بريطانيا، بالمرتبة الأولى في خط الخلافة على العرش.

Aucune description disponible.

Aucune description disponible.\

 

 

 

 

الوزير رباح يعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد

 

اضف رد