أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد بالفيديو والصور..جريمة الاعتداء على نشطاء الحراك الشعبي في الحسيمة بالسيوف من طرف “البلطجية” ؟!

استنكر نشطاء اعلاميون وحقوقيون في مدينة الحسيمة شمال المغرب، بأشد عبارات الشجب والتنديد جريمة الاعتداء على شباب نضموا وقفة احتجاجية بمدينة الناظور مساء اليوم الأحد بساحة التحرير من قبل “بلطجية” مجهولين مدججين بالسكاكين والسيوف، وأصيب العديد من النشطاء اصابات متفاوتة بينها اصابة  لطعنة سكين الاول على مستوى الفخذ والثاني على مستوى الرأس.

فإنهم يعتبرون هذه الجريمة الغادرة والجبانة مؤشرا خطير للانزالاق نحو الفوضى والانفلات الأمني المرعب مع ازدياد حوادث الاعتداءات والتهديدات والهجوم على النشطاء، حيث تعرض أحدهم للطعن بسكين على مستوى الرجل.

ويؤكد نشطاء بمدينة الناظور. بإن مثل هذه الجرائم لن تثنييهم عن القيام بدورهم في الدفاع عن الحقوق والحريات والتصدي لعصابات الاجرام وكشف جرائمهم وتعريتهم امام الرأي العام المحلي والعالمي كما يؤكدون احتفاظهم بحقهم القانوني في ملاحقة ومحاسبة مرتكبي هذه الجرائم أمام القضاء كون جرائم الاعتداء، متجهين في مسيرة إلى مفوضية الشرطة بالمدينة لاعتصام مفتوح للتنديد بهذا السلوك والمطالبة بفتح تحقيق نزيه، من خلال القبض على المعتدينوتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم.. حسب تعبيرهم.

يذكر أنه تم نقل النشظاء المصابون بطعنات السكين الى المستشفى الحسني لتلقي الاسعافات.

 

اضف رد